إعلان

مقتل فلسطينيين في قصف مدفعي على شمال قطاع غزة

12:15 م الأحد 12 يونيو 2016

قصف مدفعي على شمال قطاع غزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة (د ب أ)

ذكرت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أن فلسطينيين شقيقين قتلا مساء أمس السبت وأصيب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة خلال قصف مدفعي إسرائيلي نفذته الدبابات الاسرائيلية على مجموعة من المواطنين كانوا يجلسون بالقرب من المنطقة الامنية العازلة في شمال قطاع غزة.

وأضافت المصادر أن الدبابات الاسرائيلية المتمركزة على الحدود بين شمال قطاع غزة وإسرائيل أطلقت 3 قذائف من النوع الثقيل على المنطقة حيث روى شهود عيان أن عشرات المواطنين هرعوا إلى المكان وعثروا على جثتين وشاب ثالث حالته خطير، وأنه تم استدعاء سيارات الاسعاف إلى المكان.

وأضاف شهود العيان أن الفلسطينيين الثلاثة، وهم من عائلة واحدة كانوا يستوقدون نارا ويجلسون حولها في أرض تعود ملكيتها لهم في منطقة شمال قطاع غزة بالقرب من بلدة بيت لاهيا.

وأكد الشهود أن مجموعة من المسلحين أطلقوا صاروخا محلي الصنع ولاذوا بالفرار، وبعدها على الفور أطلقت الدبابات الاسرائيلية 3 قذائف من النوع الثقيل سقطت بالقرب من الشبان الثلاثة، فقتلت اثنين منهم وأصابت الثالث إصابة خطيرة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى الشهيد كمال عدوان أن القتيلين هما الشقيقان، يحيي 28 عاما وحمزة حمدونة 26 عاما، مضيفة أن الشخص الثالث من عائلة حمودة، ووصفت إصابته بالخطيرة.

وأقامت إسرائيل منطقة أمنية عازلة هذا الاسبوع في منطقة شمال قطاع غزة بحجة منع المسلحين الفلسطينيين من إطلاق الصواريخ المحلية الصنع من المنطقة على البلدات الاسرائيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان