إعلان

طائرة سعودية تصل بغداد حاملة 90 طنا من المساعدات الغذائية لنازحي الأنبار

05:50 م الأربعاء 11 مايو 2016

مطار بغداد الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):

وصلت إلى مطار بغداد الدولي اليوم الأربعاء، طائرة سعودية تحمل على متنها 90 طنا من المساعدات الغذائية لنازحي محافظة الأنبار العراقية.

ويأتي وصول طائرة المساعدات الإغاثية بداية لوصول طائرات أخرى يومي الخميس والجمعة القادمين، مقدمة من مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية لإغاثة المتضررين والنازحين بالأنبار.

وذكر بيان للسفارة السعودية، أمس الثلاثاء، أن المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لأشقائها المتضررين والنازحين من العراقيين في الأنبار تأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأشارت إلى أن السفارة السعودية ستتولى المتابعة والتنسيق مع السلطات العراقية والمؤسسات الخيرية في العراق لإيصال هذه الاحتياجات الضرورية للنازحين والمحتاجين.

وكان سفير السعودية ثامر السبهان وصل بغداد في 30 ديسمبر الماضي، وتسلم الرئيس العراقي فؤاد معصوم، يوم الاثنين 18 يناير، أوراق اعتماده، وأن وفدا سعوديا برئاسة نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالخارجية السعودية عبد الرحمن الشهري، زار بغداد يناير 2015م لبحث الترتيبات والاجراءات اللازمة لإعادة فتح السفارة التي أغلقت عام 1990م عقب الغزو العراقي للكويت، وكذلك فتح قنصلية عامة للسعودية في أربيل بإقليم كردستان العراق.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان