إعلان

مقتل 14 شخصا وإصابة 60 آخرين إثر اشتباكات قبلية في ليبيا

08:26 م الأحد 20 نوفمبر 2016

مقتل 14 شخصا وإصابة 60 آخرين إثر اشتباكات قبلية في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سبها - (د ب أ):

لقي 14 شخصا مصرعهم، وأصيب 60 آخرون خلال أربعة أيام من الاشتباكات القبلية في مدينة سبها بجنوب غرب ليبيا، حسبما أعلنت وسائل إعلام ليبية.

كانت الاشتباكات اندلعت الخميس الماضي بين قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة في سبها، بعد أن عض قرد يملكه أحد أفراد القبيلة رجلا من القبيلة الأخرى، حسبما ذكرت صحيفة "هيرالد" الليبية المكتوبة بالإنجليزية، نقلا عما أسمته تقارير "غير مؤكدة".

وقال الناطق باسم مركز سبها الطبي أسامة الوافي، إن مركز سبها الطبي "يقف على مسافة واحدة من الجميع ويقدم الخدمات الإنسانية لجميع المواطنين أو الأجانب"، رغم أن المركز يعاني قلة الإمكانات وغياب عدد من العناصر الطبية عن العمل.

وأفاد مراسل "بوابة الوسط" في سبها، بأن أصوات الرصاص وقذائف الهاون لا تزال تسمع لليوم الرابع في المدينة، ما أدى إلى إغلاق بعض الشوارع والمحال التجارية والمصارف والجهات العامة.

وأشار أحد أعيان سبها، إلى أن لجنة مصغرة من عمداء وأعيان الجنوب -الذين يزورون مدينة سبها- اجتمعت مع قبيلة أولاد سليمان، لافتًا إلى استمرار الجهود في التواصل مع الأطراف من أجل الوصول إلى وقف لإطلاق النار والتهدئة، مضيفًا أن الأطراف لديهم النية في إيقاف إطلاق النار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان