وزير داخلية الأردن:المملكة جاهزة للتعامل مع أية تهديدات

09:36 م الأربعاء 01 يوليو 2015

وزير الداخلية الأردني سلامة حماد

عمان - (أ ش أ):

أكد وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، اليوم الأربعاء، على أن الأردن بمؤسساته العسكرية والمدنية وأجهزته الامنية المختلفة، جاهز للتعامل مع أية تهديدات أو تطورات قد تحدث لا قدر الله.

جاء ذلك خلال لقاء حماد اليوم مع رؤساء تحرير الصحف اليومية الأردنية والمدراء العامين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) وهيئة الإعلام المرئي والمسموع ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون ، بحضور وزير الدولة لشئون الإعلام الدكتور الدكتور محمد المومني.

وقال حماد "إن التطرف الأعمى والإرهاب الفكري والمادي الآخذ بالانتشار والتزايد في شتى أرجاء المعمورة يحتم علينا وضع البرامج والخطط الكفيلة باستئصاله من جذوره وزيادة عرى التعاون والتنسيق بين الدول وتبادل الخبرات والمعلومات التي تساعد على تحقيق هذه الغاية".

وشدد على ضرورة محاربة الفكر المتطرف بالفكر السليم والحجة القوية والإقناع والحوار الأيدلوجي ، مشيرا إلى أن الحكومة تتبنى استراتيجية في هذا المجال لنشر الوعي بخطورة التطرف والإرهاب عبر مختلف المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأشار وزير الداخلية الأردني إلى أن الوضع السياسي في الأردن مستقر بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة التي تسعى دائما للوصول بالأردن ليكون في مصاف الدول المتقدمة في احترام الإنسان وحريته وتلبية تطلعات الأردنيين للوصول للحياة الأفضل والأكثر استقرارا.

إعلان

هذا المحتوى من

إعلان