إعلان

بالفيديو.. نائب في البرلمان الأردني يُطلق النار على زميله أثناء الجلسة

08:50 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أطلق النائب طلال الشريف، النار من سلاح كلاشينكوف على زميله النائب قصي الدمسي داخل ساحة مجلس الأمة الأردني، ولم يسفر إطلاق النار عن إصابة الدميسي.

ويشهد مجلس النواب تواجدًا أمنيا كثيفًا، وقد تم رفع الجلسة الصباحية بعد الحادث.

وقالت مصادر برلمانية إن النية تتجه ولأول مرة لعزل النائب الذي أطلق النار من منصبه في إطار السعي لاحتواء تداعيات هذا الحادث.

وقرر رئيس مجلس النواب تحويل جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، إلى جلسة سرية مغلقة لمناقشة فصل النائب الشريف، فيما قرر إخلاء الشرفة وحرم قبة المجلس من الإعلاميين.

قال محمد الحجوج عضو البرلمان الأردني وشاهد العيان، إن مجلس النواب قرر تشكيل لجنة تحقيق في حادثة إطلاق النار التي حصلت صباح اليوم داخل قبة البرلمان، حسبما جاء فى صحيفة القدس العربي.

وأضاف الحجوج أن العشرات من النواب قرروا مسبقًا المبادرة فورًا إلى التوصية بفصل زميلهم طلال الشريف، بعدما استخدم سلاحًا رشاشًا في إطلاق النار على زميل آخر هو قصي الدمسي أحد نواب المخيمات في البرلمان الأردني.

واعتبر الحجوج نفسه شاهدًا للنيابة على ما حصل، حيث أكد أن مشادة حصلت بين الدميسي والشريف انتهت أن تحرك الثاني إلى سيارته وأخرج رشاشًا ثم بادر بإطلاق عدة رصاصات.

وقال الحجوج إنه شاهد شخصيًا ما حصل برفقة زميله محمد الظهراوي، معتبرا أن الغالبية من النواب تميل الآن لإجراء سريع لتشكيل لجنة تحقيق ستضم أعضاء اللجنة القانونية ورؤساء كتل البرلمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان