إعلان

صحيفة: السعودية تطرد فنانًا إماراتيًا لشدة وسامته (فيديو)

06:31 م الجمعة 26 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

تصاعدت حدة التكهنات على شبكة الإنترنت حول سبب استبعاد ''عمر بوركان آل جالا''، الشاعر والفنان والمصور، من مهرجان الرياض المنعقد الشهر الماضي، بأمر من شرطة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اعتماداً على القوانين الصارمة التي تحكم الاختلاط بين النساء والرجال في المملكة

السعودية تطرد فنانًا إماراتيًا لشدة وسامته

شاهد الفيديو

فنانًا إماراتيًا

ووفقاً لتقرير صحيفة "إيلاف" فقد صرح مسئول المهرجان أنه تم استبعاد 3 رجال من الإمارات لشدة وسامتهم، وخوف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من فتنة الزائرات به.

وتقول صحيفة "الديلي ميل" تعليقاً على هذا الحدث: " على الرغم من عدم التأكد من أن آل جالا كان ضمن الرجال المرحلين للإمارات، إلا أنه قام بنشر تقرير إخباري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الإنترنت يقول فيه إن جمال المرأة يمكن مشاهدته من خلال عينيها لأن ذلك هو المدخل إلى قلبها حيث مكان الحب".

صفحة الشاعر " Omar Borkan Al Gala " حازت على أكثر من 176102 إعجاب، والتي ينشر خلالها مجموعة من صوره التي تبدو مزاجية نوعاً ما، ويبدو فيها وكأنه واضع كُحل في عينيه.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة أشارت في بيان رسمي أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت تشعر بالقلق إزاء وجود أكثر من فنان لم يدرج أسمه في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة، حيث لفتت رئيسة وفد دولة الإمارات إلى أن زيارتها للمهرجان كان من قبيل الصدفة دون أن يدرج اسمها بالمهرجان رسمياً.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان