إعلان

الجيش السوري الحر ينسحب كليا من حي صلاح الدين

05:55 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- أ ش أ:

أفاد قائد ميداني في الجيش السوري الحر أن الجيش نفذ انسحابا تكتيكيا كاملا من حي صلاح الدين في حلب شمال سوريا إلى الشوارع المحيطة بالحي.

وذكرت قناة ''العربية'' الإخبارية أن الجيش السوري الحر كان قد أعلن انسحابا جزئيا من صلاح الدين وسط استمرار القصف العنيف والاشتباكات الضارية مع القوات النظامية للسيطرة على الحي.

من جانبه، أكد قائد كتيبة درع الشهباء في الجيش الحر النقيب حسام أبو محمد أن الحي بات خاليا تماما من الثوار، مشيرا إلى أن ''الجيش (النظامي) يتقدم بداخله''.

فيما أكد ناشطون مقتل أكثر من 50 من عناصر جيش النظام السوري اليوم في بصر الحرير بريف درعا.

وتحدث قائد كتيبة درع الشهباء في صلاح الدين النقيب حسام أبو محمد عن ''كتائب الجيش السوري الحر التي نفذت انسحابا من شارعي 10 و15 في صلاح الدين باتجاه حي السكري (جنوب) تمهيدا لشن هجوم مضاد التفافي''.

ولفت إلى أن ''الجيش (السوري النظامي) يقصف منذ صباح اليوم الخميس بالقنابل الفراغية شارعي 10 و15، ما أدى إلى تسوية نحو أربعين مبنى بالأرض ومقتل أكثر من 40 مقاتلا وأعداد كبيرة من المدنيين''.

وقال قائد كتيبة درع الشهباء الموجود في سيف الدولة إن الجيش الحر يقاوم، وإذا اضطر لانسحابات أخرى فسيعمد إلى فتح جبهة ثانية.

من جانبه، أكد قائد كتيبة نور الحق النقيب واصل أيوب من حلب أنه ''بعدما سيطرنا (الجيش الحر) على صلاح الدين بشكل كامل خلال الليل أفقنا صباحاً على قصف عنيف على شارع 15 وانهيار كامل لبعض الأبنية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان