إعلان

الشرطة الفرنسية: مكتب ‘’الجزيرة’’بباريس تلقى أشرطة فيديو صورها مراح

12:03 ص الثلاثاء 27 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس ــ أ ش أ:
 
كشفت الشرطة القضائية الفرنسية أن مكتب قناة الجزيرة بباريس تلقى أشرطة فيديو قام بتصويرها محمد مراح المتهم بارتكاب هجمات تولوز ومونتوبان والذى قتل برصاص الأمن الفرنسي الخميس الماضي.
 
وقالت مصادر بالشرطة، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، أن الشرطة القضائية حصلت على هذه الأشرطة التي صورها محمد مراح ، وهى عبارة عن مونتاج لصور الفيديو التي تسجل جرائمه مصحوبة ببعض المقطوعات الموسيقية وآيات من القرآن الكريم.
 
وكان صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية قد نشرت منذ قليل عبر موقعها الإلكتروني أن مكتب الجزيرة باريس تلقى أشرطة صورها محمد مراح منفذ اعتداءات تولوز ومونتوبان.. وأكدت أن الشرطة القضائية تأكدت من صحة الأشرطة.
 
وأكدت المصادر القضائية الفرنسية أن أشرطة الفيديو التي قام بتصويرها محمد مراح المتهم بارتكاب هجمات تولوز ومونتوبان جاءت في محتوى يو أس بىي تلقاها مكتب قناة الجزيرة بباريس في مظروف بريدي وأن تاريخ الارسال الأربعاء الماضي .
 
وأشارت المصادر إلى أن مرسل هذا المظروف "مجهول "..موضحة أن جهات التحقيق أخذت أقوال عدد من العاملين بمكتب الجزيرة .
 
وقالت المصادر أن قناة الجزيرة لم تبث أيا من محتويات الأشرطة .كان المدعى العام الفرنسى فرانسوا مولان أعلن أن محمد مراح قام بتصوير كافة الجرائم التى ارتكبها بتولوز ومونتوبان فى الفترة من 11 إلى 19 مارس الجارى عبر الكاميرا الخاصة به وكان يعتزم بثها عبر الانترنت قبل أن تقوم قوات الأمن الخاص بمحاصرته فى الساعات الأولى من الأربعاء الماضى بمنزله.

اقرأ ايضا :

الشرطة الفرنسية تبدأ باقتحام شقة المشتبه به باحداث تولوز

فيديو قد يعجبك: