أبرز عناوين الصحف العالمية: أردوغان "يدهس" على حريات تركيا

12:05 ص الإثنين 30 أبريل 2018

أبرز عناوين الصحف العالمية

أبرز عناوين الصحف العالمية: أردوغان "يدهس" على حريات تركيا

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

نشرت صحيفة الأوبزرفر مقالًا لهارييت شيروود بعنوان "ترفيه، وملابس وأحمر شفاه حلال: المتاجر تستعد لعائدات تصل إلى 200 مليون جنيه استرليني من اقتصاد رمضان"، فيما قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تكافح من أجل تشكيل تحالف من قوات عربية تحل محل القوات الأمريكية الموجودة في سوريا.

1- افتتاحية "فاينانشيال تايمز": أردوغان "يدهس" على حريات تركيا

انتقدت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية بشدة أوضاع الحريات في تركيا، مؤكدة أن الرئيس رجب طيب أردوغان يواصل سياسة الترهيب وكم الأفواه وقمع حرية الصحافة قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية في 24 يونيو المقبل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "لوس أنجلوس تايمز": دول عربية مترددة في إرسال قواتها إلى سوريا

قالت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تكافح من أجل تشكيل تحالف من قوات عربية تحل محل القوات الأمريكية الموجودة في سوريا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- تليجراف: "اللوردات" يناقش محاولة جديدة لعرقلة "بريكست" غدًا

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن مجلس اللوردات من المقرر أن يناقش غدا تعديلا تقدم به حزب العمال لإدخاله على قانون الخروج من الاتحاد الأوروبي، في محاولة جديدة من العمال لعرقلة مغادرة بريطانيا الاتحاد الأوروبي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الأوبزرفر: متاجر بريطانيا تجذب المتسوقين المسلمين في رمضان

نشرت صحيفة الأوبزرفر مقالًا لهارييت شيروود بعنوان "ترفيه، وملابس وأحمر شفاه حلال: المتاجر تستعد لعائدات تصل إلى 200 مليون جنيه استرليني من اقتصاد رمضان".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان