أبرز عناوين الصحف العالمية: محمد بن سلمان وراء وقف عرض المسلسلات التركية

12:32 ص الثلاثاء 13 مارس 2018

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

أبرز عناوين الصحف العالمية: محمد بن سلمان وراء وقف عرض المسلسلات التركية

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية نقلا عن مصادر لم تسمها ووصفتها بالمطلعة أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بات المتحكم الفعلي في الشؤون اليومية لبعض أكبر الشركات في بلاده، فيما لفتت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية إلى استغلال ثروات البحر الأبيض المتوسط تثير منافسة إقليمية محمومة في ظل التوترات بين كل من تركيا ومصر وقبرص وإسرائيل ولبنان على اكتشافات الغاز الطبيعي.

1- وول ستريت: محمد بن سلمان وراء وقف عرض المسلسلات التركية

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية نقلا عن مصادر لم تسمها ووصفتها بالمطلعة أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بات المتحكم الفعلي في الشؤون اليومية لبعض أكبر الشركات في بلاده.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-فاينانشيال تايمز: سباق إقليمي محموم لاقتناص احتياطي الغاز في شرق المتوسط

قالت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية إن استغلال ثروات البحر الأبيض المتوسط تثير منافسة إقليمية محمومة في ظل التوترات بين كل من تركيا ومصر وقبرص وإسرائيل ولبنان على اكتشافات الغاز الطبيعي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

3- عاجل: البابا تواضروس يشيد بولي العهد السعودي

أجرت صحيفة "عاجل" الإلكترونية السعودية مقابلة مع بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة الأرثوذكسية البابا تواضروس الثاني، حيث تناول البابا في سياق رده على أسئلة المقابلة العديد من الموضوعات مثل التغييرات الأخيرة التي مرت بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى اللقاء الذي جمعه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مصر الأسبوع الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-الجارديان: المساعدات السعودية لا تعوض عن قتلى اليمن

تحت عنوان "صفقة المساعدات لا تعوض عن القتلى اليمنيين"، تتناول إحدى افتتاحيات صحيفة الجارديان إعلان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في ختام زيارته لبريطانيا تخصيص 100 مليون دولار من المساعدات للدول الفقيرة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان