إعلان

"إف بي أي": عمدة ناشفيل مُتهمة بإقامة علاقة جنسية مع حارسها الشخصي

10:10 م الجمعة 23 فبراير 2018

عمدة ناشفيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبدالخالق:

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي في ولاية تينيسي الأمريكية، أنه حصل على صور إباحية لسيدة، كانت موجودة على هاتف الرقيب السابق روب فورست، الذي كان يتولى حراسة عمدة مدينة ناشفيل ميجان باري.

وبحسب صحيفة "تينيسي" التابعة للولاية، فإن مكتب التحقيقات في الولاية أصدر أمرًا بالاستحواذ على هاتف باري، ولكن رفضت العمدة ومحاميها مشاركة رمز المرور طبقًا للتسجيلات. 

وتظهر الصور التي حصل عليها المكتب، صورًا لامرأة عارية، عُثر عليها في هاتف فورست، أثناء ما كان يفترض أنه رحلة خارج المدينة مع العمدة، كما أن سجلات التحقيق كشفت وجود ما يقرب من 260 رسالة محذوفة بين هاتف فورست وهاتف باري، وكذلك 35 اتصالاً بين الهاتفين تم حذفها من سجل المكالمات. 

وقال مكتب التحقيقات، إنه بناءً على الصور وسجلات المكالمات والرسائل التي تم حذفها، فإن هذا أدى إلى اعتقاد أنه تم ارتكاب جريمة ما، وكل هذه أدلة للتستر عليها. 

وقالت الإفادة التي وزعها مكتب التحقيقات في تينيسي: "قد يؤدي البحث في هاتف ميجان باري، إلى كشف مزيد من المعلومات التي قد تكون ذات أهمية في هذه القضية، وقد تكون المحادثات وسجلات المكالمات التي تم حذفها من هاتف فورست مازالت موجودة على هاتف باري، وإذا تمت استعادة تلك المحادثات فقد يثبت هذا نوعية العلاقة بين الاثنين، وكذلك أنشطتهما معًا في الوقت الذي كان من المفترض أن يكون فيه فورست في العمل".

وتلك الادعاءات الموجودة في الإفادة، هي الأكثر جدية منذ أن اعترفت باري بعلاقتها مع فورست في 31 يناير الماضي، وأن الاثنين كانا على علاقة منذ ربيع 2016، وقالت باري إنها لا تخطط للاستقالة حالياً لأن الصور- لو كانت صورها- أُخذت دون موافقتها وأنها اختراق لخصوصيتها.

وقالت باري، إنها ستستمر في التعاون مع مكتب التحقيقات في تينيسي، وإنها لم ترتكب أي شيء مخالف للقانون، والمخالفة للقانون الواقعة هنا هي تلك الصور التي أُخذت دون علمي، وإصدار تلك الإفادة لوسائل الإعلام كمحاولة لتدميري وإحراجي، تذكير بـ لماذا يجب أن أستمر في منصبي وأحمي حقوقي الشخصية".

وكانت صحيفة "تينيسي" ذكرت في وقتٍ سابق، أن عمدة مدينة ناشفيل، ميجان باري، تدفع لفورست ما مقداره ألف ضعف عمّا يتقاضاه الحراس الشخصيون الآخرون، من أموال دافعي الضرائب.

 

فيديو قد يعجبك: