إعلان

زوجة مذيع بريطاني تنقذه من الموت رغم خيانته: أريد له الأفضل

04:13 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

أنقذت جوليا كيز، 57 عاماً، زوجها السابق ريتشارد كيز، 60 عاماً، مذيع "بي إن سبورتس"، بعد إجباره على الذهاب لرؤية الطبيب، عقب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، حسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن الأطباء شخصوا حالة "ريتشارد" بتمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدرية، مضيفة: "رغم خيانته لها مع إحدى صديقات ابنتها، تدعى لوسي روس، محامية بقطر، 28 عاماً، إلا أنها أجبرته على الذهاب إلى الطبيب بعد علمها بحالته الصحية المتدهورة".

وكان "ريتشارد" يُعالج الشريان المسدود في يونيو الماضي بمستشفى رويال برومبتون في لندن، ولكنه حافظ على خصوصية حالته حتى ليلة رأس السنة.

وكتب "ريتشارد"، في تغريدة على "توتير"، مع صورة له على سرير المستشفى مرتدياً قناع الأكسجين: "شكرًا لكل شخص أنقذ حياتي، دعونا نرى سنة 2018، عاماً سعيداً وصحياً للجميع".

وقالت "جوليا" إن الأطباء أكدوا أنه سيموت بعد شهر فقط، ويجب إجراء عملية قلب، فضغطت عليه، وذهبت معه إلى الطبيب في الدوحة بعد ارتفاع ضغط الدم.

ويعمل "ريتشارد" الآن في قناة "بي إن سبورتس" بقطر، بعد استقالته من "سكاي سبورتس" في 2011 بعد الضجة الجنسية التي أثيرت حوله، ثم انفصل عن "جوليا" في مايو 2016، بعد خيانته مع لوسي روس، صديقة ابنته.

6

وقالت جوليا: "عندما كنت أعيش معه في الدوحة، لاحظت ارتفاع ضغط دمه، لذلك أجبرته على الذهاب إلى الطبيب".

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن حالة "ريتشارد" شُخصت بإصابته بتمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدرية، ونتيجة لذلك خضع للعلاج، وعاد إلى المملكة المتحدة لرؤية الأخصائي.

وأوضحت "جوليا" أنها مضطرة لما فعلته، لأنه والد أبنائها، عاشا معاً سنوات عدة، مضيفة: "أنا أريد له الأفضل رغم كل ما حدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان