إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:35 ص الخميس 28 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:
قالت المحللة السياسية، ريبكا ليندلاند، في مجلة "فوربس"، إن الملك سلمان أخذ الخطوة الأولى لمنح النساء في بلاده أحد أشكال الحرية التي تتمتع بها النساء الأخريات حول العالم، وأشارت مجلة "أفييشن ويك" الأمريكية إلى أن اقتناء قطر 24 طائرة مقاتلة من طراز "يوروفايتر تايفون" البريطانية تعد بمثابة زيادة غير مسبوقة في قدراتها الجوية في الآونة الأخير، كما نشرت صحيفة التايمز مقال لمايكل بيرلي بعنوان "بوتين يحقق مكاسب من الاضطرابات في الشرق الأوسط".

1- فوربس: الملك سلمان أخذ خطوة أولى لمنح المرأة حريتها


1

قالت المحللة السياسية، ريبكا ليندلاند، في مجلة "فوربس"، إن الملك سلمان أخذ الخطوة الأولى لمنح النساء في بلاده أحد أشكال الحرية التي تتمتع بها النساء الأخريات حول العالم، مشيرة إلى أن السعودية دخلت القرن الحادي والعشري يوم إصدار المرسوم الملكي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- مجلة أمريكية تشكك في قدرة قطر على استيعاب مقاتلاتها الجديدة

2

قالت مجلة "أفييشن ويك" الأمريكية، المتخصصة في شئون الطيران والفضاء، إن اقتناء قطر 24 طائرة مقاتلة من طراز "يوروفايتر تايفون" البريطانية تعد بمثابة زيادة غير مسبوقة في قدراتها الجوية في الآونة الأخيرة، في الوقت التي أثارت المجلة تساؤلات حول قدرة القوات الجوية القطرية على استيعاب تلك المقاتلات الجديدة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- التايمز: بوتين يحقق مكاسب من الاضطرابات في الشرق الأوسط

3

نشرت صحيفة التايمز مقال لمايكل بيرلي بعنوان "بوتين يحقق مكاسب من الاضطرابات في الشرق الأوسط". ويقول بيرلي إن صورة روسيا في الشرق الأوسط أصبحت أكثر بروزا ووضوحا منذ أن بدأت ضرباتها الجوية على سوريا منذ عامين. والأمر لا يقتصر على الطائرات المروحية والمقاتلات والدبابات والغواصات.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان