إعلان

روسيا تمنح تأشيرات سياحية إلكترونية مجانية لمواطني 18 دولة

02:30 م الثلاثاء 01 أغسطس 2017

إيرينا ياروفايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو – (أ ش أ):

أعلنت نائبة رئيس مجلس الدوما (النواب) الروسي إيرينا ياروفايا أن تسجيل التأشيرات الإلكترونية في مناطق أقصى الشرق الروسي، والذي بدأ العمل به من اليوم 1 أغسطس لمواطني 18 دولة، يعزز من إمكانية وصول الأجانب إلى روسيا ويزيد الاهتمام بالبلاد.

وقالت ياروفايا - في تصريح لها أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - "أقصى الشرق الروسي يعطي الضوء الأخضر الإلكتروني للأصدقاء والضيوف من 18 دولة، وهذا ما يقرب من ثلث سكان العالم، وأكثر من ملياري شخص، وهذا، بطبيعة الحال، يزيد من الاهتمام، ويوفر سهولة الوصول وتنقل الزوار في بلادنا ".

وأضافت المسئولة البرلمانية الروسية أن منطقة أقصى الشرق الروسي تنشئ نقطة مرجعية جديدة وقوية بتشجيع مثل هذا الشكل من التعاون بين روسيا والبلدان الأخرى.

وقالت "في العالم المعاصر، مثل هذه الخطوات هي التي تصبح عاملا حاسما للأمن والنجاح".

ودخلت إجراءات التأشيرات الإلكترونية إلى أقصى الشرق الروسي حيز التنفيذ من اعتبارا من اليوم 1 غسطس، لمواطني 18 بلدا، من بينهم الهند والصين وكوريا واليابان والإمارات العربية المتحدة وتركيا وغيرها.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد وقع في مارس الماضي قانونا بشأن نظام التأشيرات المبسط على أراضي المنطقة الحرة في ميناء فلاديفوستوك بأقصى الشرق الروسي، وتعد التأشيرة الإلكترونية صالحة لمدة 30 يوما من تاريخ تسجيلها مع الفترة المصرح بها للبقاء في روسيا لمدة تصل إلى ثمانية أيام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان