إعلان

باكستان: تشغيل رحلات إلى الدوحة لإعادة المعتمرين الباكستانيين العالقين

11:50 ص الثلاثاء 06 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إسلام أباد – (أ ش أ):

أعلنت الخطوط الجوية الدولية الباكستانية أنها ستشغل رحلات خاصة إلى الدوحة من أجل إعادة المعتمرين الباكستانيين الذي تقطعت بهم السبل هناك.

وذكر بيان صادر عن الخطوط الدولية الباكستانية - وفقا لصحيفة (دون) الباكستانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء - أن الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الدولية الباكستانية نيار حياة، أعطى توجيهات بترتيب رحلات من أجل المعتمرين، وطلب التنسيق مع الباكستانيين العالقين في قطر، كما تلقى مسئولو الشركة في الدوحة تعليمات أيضا بالاتصال بالسفارة الباكستانية هناك.

ولفتت الصحيفة إلى أن المعتمرين الباكستانيين، الذين كانوا في طريقهم للسفر من المملكة العربية السعودية من أجل العمرة عبر قطر، تقطعت بهم السبل في الدوحة بعد أن قطعت دول عدة من بينها السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر.

ونوهت الصحيفة إلى أنه في غضون ذلك فقد علق أيضا الركاب على متن رحلة الشركة رقم "بي كيه -770" من إسلام آباد إلى برشلونة في باريس بعدما حدثت مشكلات فنية للطائرة طراز (بوينج 777)، موضحة أن رحلة طيران كانت تقل فريقا من المهندسين والمعدات من أجل الطائرات التي تتعرض لأعطال قد تأجلت أيضا بسبب غلق مدرج الطائرات في مطار بينظير بوتو الدولي بالعاصمة الباكستانية من أجل أعمال التنظيف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: