إعلان

محمد بن سلمان يلتقي مدير "وكالة التعاون الأمني" الأمريكي

09:40 ص السبت 20 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في الرياض أمس الجمعة، مدير "وكالة التعاون الأمني الدفاعي" الأمريكي الفريق البحري جوزيف ريكسي، بحسب ما ذكرت صحيفة "الحياة" اللندنية.

وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون السعودي- الأمريكي في الجوانب الأمنية والدفاعية بالإضافة إلى عدد من المسائل ذات المشترك بين البلدين.

وحضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أحمد الخطيب، ومساعد وزير الدفاع محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبد الرحمن البنيان، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، وعدد من كبار المسؤولين في البلدين.

على صعيدٍ متصل، وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى مطار الرياض السعودي، على متن طائرة تابعة لسلاح الجو الأمريكي، اليوم السبت، فى بداية أول جولة خارجية له كرئيس للولايات المتحدة، تاركًا وراءه فضيحة متصاعدة تتعلق بتعامله مع التحقيق في صلات حملته الانتخابية مع روسيا.

وسيسعى ترامب خلال جولته الخارجية إلى تحقيق عدة أهداف من بينها التأكيد مجددا على قيادة أمريكا للعالم وبناء علاقات مع قادة مهمين وتأكيد الوحدة بين الأديان الثلاثة في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان