إعلان

الحكومة البريطانية "تؤيد تماما" الضربة الجوية الأمريكية في سوريا

09:35 ص الجمعة 07 أبريل 2017

الحكومة البريطانية تؤيد تماما الضربة الجوية الأمري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ)

قالت الحكومة البريطانية اليوم الجمعة إنها "تدعم تماما" الضربة الأمريكية ضد قاعدة جوية في سوريا ردا على هجوم يشتبه في انه تم شنه باسلحة كيميائية في بلدة خان شيخون في ريف إدلب في سوريا.

وقالت الناطقة باسم الحكومة البريطانية "نعتقد أنه رد مناسب على الهجوم البربري الذي شنه النظام السوري بالأسلحة الكيميائية، ويهدف إلى ردع المزيد من الهجمات"، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

كانت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) قد أعلنت أن الولايات المتحدة استهدفت فجر اليوم الجمعة مطار الشعيرات في محافظة حمس السورية بـ 59 صاروخا ردا على الهجوم الكيميائي على بلدة "خان شيخون".

يشأر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد صرح، أول أمس الأربعاء، بأن" الهجوم الكيميائي للنظام السوري ضد المدنيين الأبرياء يعد بمثابة إهانة للإنسانية على يد نظام (بشار) الأسد لا يمكن التساهل معها". وردا على الاتهامات الدولية بمسؤولية سورية على الهجوم ، قال نائب رئيس مجلس الوزراء السوري ووزير الخارجية والمغتربين، وليد المعلم أمس الخميس إن "الجيش العربي السوري لم ولن يستخدم أسلحة كيميائية حتى ضد الإرهابيين الذين يستهدفون شعبنا"، بحسب وكالة الأنباء العربية السورية (سانا). ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان