إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:21 ص الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن الأنباء الخاصة بتطهير الأراضي العراقية من تنظيم داعش رسمت البسمة على وجه البريطاني اليهودي إدوين شوكير، واستغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حادثة خروج القطار الأمريكي عن مساره: للترويج لخطته الاستراتيجية للبنية التحتية، حسبما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، بينما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون كشف الأسبوع الماضي دون قصد بعض التفاصيل المحيرة حول إحدى خطط الطوارئ العسكرية الأكثر السرية في الولايات المتحدة.

1- هآرتس: اليهود يعودون إلى العراق بعد تطهيرها من داعش

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن الأنباء الخاصة بتطهير الأراضي العراقية من تنظيم داعش رسمت البسمة على وجه البريطاني اليهودي إدوين شوكير، والذي أدرك أنه قادر على العودة إلى العراق مُجددا بعد نزوحه منها منذ 45 عامًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: ترامب يستغل حادث القطار للترويج لخطته الاستراتيجية

استغل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حادثة خروج القطار الأمريكي عن مساره: للترويج لخطته الاستراتيجية للبنية التحتية، حسبما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- يديعوت أحرنوت: إسرائيل ترصد ملايين الدولارات للتنقيب عن "أساسات الهيكل" المزعوم

كشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية تفاصيل خطة وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية "ميري ريجيف" لرصد 250 مليون شيكل ( نحو 71 مليون دولار)، لأعمال الحفر والتنقيب عن "أساسات الهيكل" المزعوم، وغيرها من أعمال، في منطقة المسجد الأقصى، والبلدة القديمة بالقدس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز: تيلرسون يكشف خططا سرية أمريكية حول كوريا الشمالية دون قصد

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون كشف الأسبوع الماضي دون قصد بعض التفاصيل المحيرة حول إحدى خطط الطوارئ العسكرية الأكثر السرية في الولايات المتحدة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: