إعلان

ترامب يتعهد بترحيل كل المهاجرين من أمريكا عند فوزه بالانتخابات

03:34 م الأحد 28 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تعهد المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، بترحيل المهاجرين من بلاده في حالة وصوله للبيت الأبيض، ليحل محل الرئيس الحالي باراك أوباما.

نقلت صحيفة التليجراف البريطانية تصريحات ترامب بانه يوميا سيقوم بترحيل المهاجرين والذين وصفهم بالمجرمين غير الشرعيين من بلاده، من بينهم الذي عاشوا في البلاد خلال حكم باراك أوباما وبيل كلينتون.

وتابع ترامب قوله في خطابه بأيوا إنه سيؤسس جدار حدودي كبير، بالإضافة إلى عمله على وقف المهاجرين غير الشرعيين إلى الوصول إلى رعاية والاستحقاقات وتطوير النظام التابع لمعرفة الداخلين والخارجين منها، ومعرفة من يتسلل إليها بدون تأشيرة سليمة لإخراجه فورا.

يذكر أن الملياردير الأمريكي هاجم في تصريحاته من قبل المهاجرين المكسيكيين، ووصفهم بالمجرمين المغتصبين، كما أدلى بالعديد من التصريحات التي تدين المسلمين، وطالب بمنعهم من دخول أمريكا وإخراج من يتواجد منهم على أراضيها خاصة بعد زيادة العمليات الإرهابية في الولايات المتحدة.

تشير الصحيفة البريطانية إلى أن المرشحة الديموقراطية المنافسة له هيلاري كلينتون شغلت منصب وزير الخارجية خلال الفترة الأولى لحكم أوباما، ومن المقرر تنصيب الرئيس الأمريكي المقبل في 20 يناير.

فيديو قد يعجبك: