إعلان

مواقع فرنسية: منفذ هجمات باريس يعيش في سجن 5 نجوم

12:46 م الثلاثاء 05 يوليه 2016

صلاح عبد السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي: 

نقلت شبكة روسيا اليوم ما تداولته المواقع الفرنسية من أخبار عن حياة الرفاهية التي يعيشها صلاح عبد السلام، المشتبه به الرئيسي في اعتداءات العاصمة الفرنسية باريس، والتي تمت في 13 نوفمبر الماضي، حيث يعيش في سجن 5 نجوم، مجهز بكل شيء ومليء بالرفاهيات.

وبحسب تصريحات النائب الجمهوري تييري سوليريه مع صحيفة "le journal de dimanche"، فإنه فوجئ بعد زيارته لسجن "فلوري ميروجيه" الذي يوجد به عبد السلام الناجي الوحيد من مجموعة منفذي الهجوم، بالرفاهية التي ينعم بها.

 

وتشير الشبكة الروسية إلى أن النائب الفرنسي شعر بالغضب الشديد والدهشة لما شاهده، حيث اكتشف إن عبد السلام يمتلك في زنزانته مساحة خاصة مزودة بالعديد من الأجهزة الرياضية، وتليفزيون، ويوجد بالزنزانة كاميرات مراقبة تملك خاصية التقريب شديد الوضوح.

قال النائب الفرنسي إن عبد السلام بدا عليه التعب والعصبية، ونقلا عن حراس السجن فإنه لم يعد يرتدي الجلباب العربي، واستبدله بلباس رياضي، ولكنه ما يزال يواظب على اداء الصلاة وقراءة القرآن، ويتابع برامج تليفزيون الواقع.

يُذكر، أن هجمات باريس تسببت في مقتل حوالي 130 شخص، لذلك تسببت تلك الاخبار والتقارير في إثارة غضب الشعب والسياسيين الفرنسيين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان