إعلان

صور- محكمة أمريكية تأمر جوني ديب الابتعاد عن زوجته ١٠٠ متر

11:18 م الجمعة 27 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

طالبت الممثلة الأمريكي الشابة أمبر هيرد، محكمة أمريكية اصدار قرار بمنع اقتراب زوجها الممثل الأمريكي جوني ديب منها، بعد اتهامها له باستخدام العنف ضدها، والاعتداء عليها وضربها، الأمر الذي استجابت له المحكمة.

تقول صحيفة الدايلي ميل البريطانية إن هيرد البالغة من العمر 30 عاما، توجهت إلى المحكمة العليا برفقة المحامية الخاصة بها، سمانثا سبكتور، وطالبت بإصدار قرار يمنعه من الاقتراب منها.

وحملت الممثلة الأمريكية معها مجموعة من الصور التي تكشف اصابتها في وجهها وحول عينها، حيث تقول إن الممثل الأمريكي ضربها بهاتفه "الآي فون"، ثم رحل عندما وصلت الشرطة.

وأصدرت المحكمة قرارا بمنع ديب من الاقتراب لمائة متر من زوجته أمبر هيرد، حتى جلسة الاستماع المقبلة والمقرر إقامتها في نهاية شهر يونيو، ووافقت المحكمة على انتقالها إلى منزل عائلتها.

وقالت هيرد إن ديب عرض عليها المال حتى تلتزم الصمت ولا تخبر أحدا عن ضربه لها، ولكنها قررت اللجوء للمحكمة والمطالبة بالطلاق، لتنتهي علاقتهما بعد زواج استمر 15 شهرا.

وبحسب مصدر مقرب من الثنائي، فإن هذه الواقعة لا تعد الأولى ولكنها الأخيرة، ولدى هيرد مجموعة من الصور التي تؤكد هجومه عليها وضربه لها، بحسب الصحيفة.

حدثت هذه الواقعة بعد وفاة والدة الممثل الأمريكي بيتي سو بالمر بيوم واحد فقط، فكانت هيرد تتحدث مع أحد اصدقائها على الهاتف، فوقعت مشاجرة بينها وبين ديب وسحب منها الهاتف، وضربها بهاتفه.

يُذكر أن علاقة ديب وهيرد بدأت عام 2012 بعد التقائهما في موقع تصوير فيلمه the rum diary، وكان في ذلك الوقت أنهي علاقته مع الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية فانيسا براديس، بعد استمرار علاقتهما لحوالي 14 عام، وانجباهما لابنهائما الاثنين ليلي روزي، وجون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان