إعلان

السعودية: القبض على 631 متهما بالإرهاب في 4 أشهر

01:40 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- (د ب أ): 

ذكرت أنباء صحفية سعودية اليوم الاثنين أن الأجهزة الأمنية في المملكة تمكنت خلال أربعة اشهر من إلقاء القبض على 631 متهما بالإرهاب بينهم 481 سعوديا .

ونقلت صحيفة "الجزيرة اونلاين" على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين عن مصادر أمنية قولها إن" بعض مناطق المملكة شهدت مواجهات مسلحة ، اثناء القبض على الإرهابيين، والبعض الآخر تم القبض على مطلوبين في قضايا إرهابية خلال ضربات استباقية، فيما ضبط بحوزة بعضهم أسلحة ومتفجرات ووثائق تؤكد مدى تورطهم في تفجير مواقع من أبرزها تفجير مسجد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير والمساجد بالمنطقة الشرقية".

وكشفت المصادر الأمنية عن أن الـ631 الذين تم القبض عليهم من 27 جنسية من أبرزها الجنسية السعودية، حيث قدر عدد المقبوض عليهم بـ481 متهما سعوديا، والجنسيات الأخرى من دول منها (سوريا، واليمن، وأمريكا، وكازاخستان، وفلسطين، والسودان، وبنجلاديش، وأثيوبيا، والصومال، والهند، وباكستان، والأردن، والبحرين، والفلبين، والجزائر، والإمارات، وإندونيسيا، والعراق، وجنوب أفريقيا، وبلجيكيا، وأفغانستان).

وكان تقرير أمنى سعودي كشف في العاشر من الشهر الحالي عن أن الأجهزة المختصة في المملكة أوقفت خلال الأسبوعين الماضيين 19 متهماً بالإرهاب وتمويله من جنسيات عربية، بينهم 13 مصريا .

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان