إعلان

أوباما مدافعًا عن أحد مؤيدي ترامب: "يجب أن نحترم رأيه" (فيديو)

01:52 ص السبت 05 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

دافع الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، عن أحد مؤيدي دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، بعدما تعرض لهجوم لفظي من مؤيدي هيلاري كلينتون، المرشحة الديمقراطية، قائلاً: "قبل كل شيء، نحن نعيش في دولة تحترم حرية التعبير"، مطالبًا مؤيدي كلينتون باحترام ذلك الحق.

وقال موقع "بيزنس إنسيدر" الأمريكي إن أوباما وبخ مؤيدي كلينتون أثناء حضوره إحدى حملاتها الانتخابية في ولاية كارولينا الشمالية، أمس الجمعة، بسبب هجومهم على شخص من أتباع ترامب كان متواجدًا بينهم، مشيرًا إلى قوله: "ليجلس الجميع.. إلتزموا الهدوء.. إنه شخص مٌسن يؤيد مرشحه، وهذا لا يقلقكم، ولا يجب أن ينال هذا الشخص اهتمامكم".

وتابع: "نحن نحترم الحرية في المقام الأول، إضافة إلى أن هذا الرجل ربما يكون قد خدم في الجيش الأمريكي وهذا شيء نحترمه"، مضيفًا: "الشيء الثالث أنه مسن ويجب علينا احترام كبار السن، كما أن الأمر مرهون بالتصويت وليس بسواه".

ويقوم أوباما بالمشاركة في عدد من حملات كلينتون الانتخابية في عدد من الولايات الهامة مثل "أوهايو وكارولينا الشمالية وفلوريدا وبنسلفانيا"، وفقًا للموقع الذي أوضح أنه يسعى لاستغلال شعبيته بين الشباب لدعم كلينتون.

ويقوم عدد من مؤيدي ترامب بالتواجد بين الجماهير المؤيدة لهيلاري كلينتون في عدد من حملاتها الانتخابية للهجوم عليها ورفع لافتات تهاجمها، وكان أبرز الحالات التي تم رصدها عندما وصفها شخص بأنها سيدة وقحة ووصفت أيضًا بأنها زوجة المغتصب في إشارة إلى علاقات زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان