إعلان

خليل رافاتي: أمريكي متشرد يتحول لمليونير

06:35 م الأحد 27 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن الأمريكي خليل رافاتي استطاع التحول من متشرد مدمن للمخدرات إلى ثري يملك عدد من المقاهي لبيع العصائر والمشروبات المختلفة، بالإضافة لمشروبات اخترعها بنفسه.

ونقلا عن صحيفة "نيويورك تايمز" أن رافاتي، 46 عاما، ولد في تيلدو أوهايو، ذهب إلى لوس أنجلوس بعد تعرضه للعنف الجنسي، وعمل في بيع السيارات، وكان من بين زبائنه الممثلة الأمريكية إليزابيث تايلور، إلا أن حياته انقلبت رأسا على عقب بعد تعاطيه الهروين، فأصبح متشردا ليس له مأوى.

كاد رافاتي أن يموت عام 2001، بعد تعاطيه لجرعة زائدة في إحدى الحفلات، ولكنه خضع للعلاج لفترة طويلة حتى تعافى من الإدمان تماما في 2003.

وقال المليونير الأمريكي لـ"نيويورك تايمز" إنه في تلك الفترة وصل إلى القاع، ولم يكن هناك مرحلة اسوأ مما وصل إليها، لذلك قرر الخضوع للعلاج، ثم اخترع نكهات عصير مختلفة ولاحظ الاقبال عليها، ففتح محل صغير، وبمرور الوقت زادت الطلبات وأصبح صاحب سلسلة محلات ومقاهي معروفة باسم "صن لايف"، وأًصبحت موجودة في ستة أماكن بلوس أنجلوس.

أشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، لوقوف الناس طوابير أمام مقاهي رافاتي، منتظرين تناول مشروبات من صنعه مثل "إكسير الحياة"، و"السعادة"، وأن قصته أصبحت من القصص المؤثرة والملهمة التي يستعين بها المعالجين من الإدمان لاقناع المدمنين للتوقف عن التعاطي، ودفعهم للتعافي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان