إعلان

السعودية: السجن و800 جلدة لشاب انتحل شخصية فتاة على الإنترنت

02:12 م الخميس 21 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - ( د ب أ):

أصدرت المحكمة الجزائية في جدة، غرب السعودية، حكما يقضي بالسجن عاما، والجلد 800 جلدة، ضد شاب مقيم بعد إدانته بالاحتيال والنصب والتشبه بالنساء، وتقمص دور فتاة لخداع الشباب عن طريق مواقع الإنترنت، وجمع الأموال.

وقال مصدر قضائي لصحيفة "الوطن" السعودية نشرته اليوم الخميس إن "الأجهزة المختصة أعدت كمينا للشاب المنتحل، وعند القبض عليه تبين أنه مقيم عشريني ، لم تكشف عن جنسيته، يسكن في مدينة جدة، يرتدي ملابس نسائية، ويضع مساحيق تجميل، ولديه قدرة على تقليد النساء".

وأوضح أن "المتهم اعترف بممارسة النصب والاحتيال على الشباب لعدة سنوات، لم يكتشف أمره خلالها، وأنه استطاع خلال ذلك جمع مبالغ مالية تجاوزت 15 ألف ريال".

وأوضح المصدر أن "القضية حولت إلى المحكمة الجزائية في جدة، إذ وجه ناظر الدعوى للمتهم تهم التشبه بالنساء والنصب والاحتيال، وقال إن ما قام به المدعى عليه، يعدّ من الأمور المحرمة شرعا، وهذا العمل ينطوي تحته عدة محاذير منها الاحتيال، وخداع المسلم، والتغرير به، وتتبع عورته، وإيقاع الشباب في الإثم بظن أنه يتحدث مع فتاة أجنبية، وأخذ أموال الآخرين بغير حق".

وأشار إلى أن "القاضي أصدر حكما يقضي بسجن المدعى عليه عاما، وجلده 800 جلدة متفرقة، وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء فترة محكوميته".

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: