إعلان

فتاة في الخامسة من عمرها تنقذ عائلتها من الموت

09:50 م الأربعاء 05 أغسطس 2015

فتاة في الخامسة من عمرها تنقذ عائلتها من الموت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منه الشاذلى:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن فتاة تبلغ من العمر خمسة أعوام تصعد منحدر بمسافة أربعين قدما وهي حافية القدمين لإنقاذ أمها وأخوها بعد سقوط سيارتهم أسفله.

وأفادت الصحيفة -في تقرير لها- أن أنجيلا كانت تقود سيارتها بصحبة إبنتها ليكسى وإبنها بيتر من مدينة كالجارى متجهين إلى منزلهم بمدينة الأمير جورج بكلومبيا البريطانية، ولكن أثناء قيادتها فقدت التركيز بشكل مفاجئ مما أدى إلى إنحراف السيارة عن الطريق وسقطت في منحدر لتصطدم بشجرة.

نهضت ليكسي وقد اُصيبت ببعض الخدوش، لتجد والدتها فاقدة الوعي تمامًا في حين لا يتوقف أخوها الصغير عن البكاء، حيث أصيبت أنجيلا بكسر في ظهرها أما الصغير فعانى من نزيف بالمخ وكان من الصعب أن يراهما أحد ليساعدهم.

تمكنت ليكسي من فك حزام الأمان وتسلقت المنحدر الصخري الحاد لتصل للطريق، وبدأت تلوّح للسائقين وتطلب المساعدة، وبفضلها كُتب لهم عُمرًا جديدًا، فلولا تصرفها لتوفيت والدتها وشقيقها الصغير.

ووفقا للصحيفة، نُقلوا سريعًا إلى مستشفى إدمنتون لتُعالج ليكسي، وأخوها أما أنجيلا فعانت من كسرين بالعمود الفقري مما تطلب وجودها بغرفة الإنعاش.

وذكرت الصحيفة أن أنجيلا وصفت ما حدث بأنه جنوني ويصعب تصديقه، لأن الشاب الذى قام بزيارتهم في المستشفى أخبرهم أن الأطباء ورجال المطافي، لم يستطيعوا النزول والصعود بدون استخدام الأحبال فى حين أن ليكسي قامت بذلك حافية القدمين وبدون استخدام الأحبال، ولولا أنها صعدت وبدأت بالتلويح للسيارات لما توقف أحد لمساعدتهم.

وبعد بقائهما 19 يوما بالمستشفى، قد عادت أنجيلا لبيتها مع زوجها ترافيس الذى طلب إجازة من العمل ليعتنى بالأطفال لحين تعافى زوجته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان