إعلان

ماليزيا تعثر على هياكل عظمية قرب الحدود التايلاندية

02:41 م الأحد 23 أغسطس 2015

ماليزيا تعثر على هياكل عظمية قرب الحدود التايلاندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كوالالمبور - (أ ف ب):

أعلنت الشرطة الماليزية اليوم الأحد أنها عثرت على 24 هيكلاً عظمياً يُعتقد أنها لأشخاص كانوا ضحايا عمليات تهريب، في مقابر جديدة اكتشفت أخيراً على الحدود التايلاندية في مقاطعة بيرليس شمال ماليزيا.

واكتشفت هذه الرفات بعدما عثرت الشرطة على 39 قبراً و28 معسكر «احتجاز» مقفرة تتسع لمئات الاشخاص، في مايو الماضي. وذكرت "وكالة الانباء الماليزية"، نقلاً عن قائد شرطة بيرليس شفيع إسماعيل، أن المقابر الجديدة عثر عليها السبت الماضي، قرب قمة تلة محاطة بأدغال مجاورة للحدود التايلاندية، في مكان غير بعيد من تلك التي عثر عليها في مايو الماضي.

معتقداً أن "أمطار غزيرة أدت إلى انهيار المقابر». وتم انتشال جثث 106 أشخاص بعد اكتشاف المقابر في مايو الماضي، يعتقد أن معظمها من مسلمي الروهينجا فروا من الاضطهاد في بورما، وآخرين من بنجلادش يبحثون عن حياة أفضل في الخارج.

وعثر أيضاً على مقابر مماثلة في الجانب الآخر من الحدود التايلاندية.

في غضون ذلك، أعلن الجنرال فرزاد فريدوني، قائد الدفاع الجوي في محافظة كرمنشاه غرب إيران، أن بلاده "أسقطت أخيراً طائرة استطلاع مجهولة دخلت المنطقة"المحاذية للعراق. وبعد ساعات على نشر وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية (إرنا) النبأ، نفاه فريدوني، إذ أبلغ وكالة "مهر"أن "الخبر متعلق بالسنة (الإيرانية) الماضية"التي انتهت في مارس الماضي.

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان