إعلان

بالصور - توأمتان ملتصقتان بـ "الإحساس"

06:59 م الإثنين 20 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الشاذلي:

نشرت صحيفة الـ "دايلي ميل" البريطانية، صورًا للحظة حميمية جمعت بين توأمتين حديثتين الولادة تُمسكان بيدي بضعها البعض، لأسباب صحية.

وأوضحت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني - أن التوأمتين ليلي وجريس، ظلوا محتضنتين بعضهما البعض لمده شهرين، هي مدة فترة علاجهما، ولم ينفصلا منذ ذلك الحين، وهما الآن تتمتعان بصحة جيدة، بعد بلوغهما سنة واحدة، وقالت والدتهما أن ارتباطهما الوثيق له الفضل الأول في ذلك الشفاء المذهل.

وقالت الصحيفة إن والديهما شعرا بسعادة غامرة، عندما علما إنهما في انتظار توأمتين وقالت الأم إنها ليست متأكدة، إن كان باستطاعتهما نجاة كل منها من دون الأخرى.

وذكرت الصحيفة أن الأطباء حذروا الأم بعد 26 أسبوعًا من حملها أن التوأمان في وضع الاستعداد للولادة، وبعد عدة أيام خرجوا إلى الحياة، بفضل عملية قيصرية طارئة، وكان يجب أن يوضع الصغار تحت أجهزة التنفس ولكن "ليلى" أصيبت بعدوى عقب الجراحة، ليضطر الأطباء لفصلهما عن بعضهما وعلاجها بالمضادات الحيوية.

ووصفت والدتهما كيف أمسكت كل منهما بيد الاخرى بمجرد تواجدهما معا مرة أخرى كما لو كانوا يطمئنون بعضهما بأنهما ستستطيعان اجتياز ذلك الخطر معا.

وفى أغسطس الماضي، أصبحت التوأمتان بحال جيدة، بحيث يمكنهما مغادرة المستشفى، وتقول الأم إنهما لا تنفصلان، فإذا قامت - على سبيل المثال - بتغيير الحفاضات لإحدى الطفلتين، تبكى الأخرى حتى تعود لها أختها. وأضافت أنهما يحبان البقاء معاً، وتتبادلان الابتسامات والضحكات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان