إعلان

صحيفة سعودية تدعو لمساندة مصر في حربها ضد الارهاب

10:18 ص الأحد 12 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض ـ أ ش أ : 

دعت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى مساندة مصر فى حربها ضد الارهاب، مؤكدة أن مصر دولة محورية بتاريخها وشعبها ووزنها العربي والإقليمي ومكانتها الدولية، وأن محاولة إضعافها تلحق الضرر الكبير بأمن المنطقة كلها وتدخلها في مرحلة خطيرة.

,اضفت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم بعنوان "مصر في وجه الإرهاب" أن مصر تواجه مؤامرة خبيثة شريرة من المجموعات الإرهابية ومن يحركها أو يقف وراءها في الداخل والخارج، وهذه المؤامرة التي تتكشف أبعادها تهدف إلى زعزعة الاستقرار في هذا البلد المهم والتشكيك في قدرة مصر على توفير أسباب الأمن والاستقرار لقطاع السياحة والاستثمار من أجل هروب رئوس الأموال إلى الخارج أو التردد في الدخول رغم الفرص الكبرى المتاحة.

وتقول عكاظ إن ان الهجمة المتنامية على مصر باتت معروفة الأبعاد والذين يقفون معها هم الأعداء الحقيقيون للشعب المصري إذ لا يريدون له الاستقرار ليعيد ترتيب أوضاعه، بعد سنوات من التوترات المتوالية.

وفيما أكدت الصحيفة السعودية أن مصر قادرة على مواجهة كل أدوات وأساليب الإرهاب وستظل عصية على أهدافه الشريرة، دعت الذين يريدون لها الخير ولهذه المنطقة الأمن والاستقرار أن يقفوا معها في هذه الظروف حتى تستطيع كسر شوكة الإرهاب واجتثاثه من أرضها والعودة إلى حال الاستقرار والأمن لتمضي على طريق التنمية والتعاون مع أشقائها وأصدقائها.

 

فيديو قد يعجبك: