إعلان

بالفيديو.. كيف يسرق الساسة عقول البشر؟

07:27 م الخميس 28 مايو 2015

الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشر موقع وورلد تروث الأمريكي، مقطع فيديو قال إنه يلقى الضوء على الطريقة التي يستخدمها الساسة الأمريكيون للسيطرة على عقول البشر، مشيرا إلى أن التلفزيون هو شيطان الأمريكيين للسيطرة على عقول البشر.

ولفت الموقع إلى أن الفيديو يٌظهر كيف يستخدم السياسيين وسائل الإعلام للسيطرة الكاملة على عقول البشر بصورة عن طريق التحكم في محتوى المعرفة والمادة الإعلامية التي يتم بثها عبر شاشات التلفزيون.

ويعرض الفيديو لحظة قال إنها للرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش مع أطفال يتعلمون عبارة "Plane must hit steel kite" ، مشيرا إلى أنها كانت تعرض بالتزامن مع اصطدام الطائرة ببرج التجارة العالمي المعروفة بهجمات الحادث عشر من سبتمبر.

التكرار

ولفت الموقع إلى أن التكرار وسيلة السياسيين في الإعلام لإقناع الناس بشيء بعينه، مشيرا إلى أن تكرار سماع الأشياء هو وسيلة تصديقها لأنها ستصبح مألوفة بعد حين وإن كانت تفتقد إلى أي درجة من درجات المصداقية.

غسيل المخ

بعد تكرار الأشياء وتصديق الناس لها تبدأ عملية تأهيلهم للمرحلة التالية وهي غسيل المخ الذي يحولهم من مجرد عناصر تصدق فقط إلى أشخاص يستجيبون للحدث ويدافعون عنه.

النتيجة

خروج مظاهرات تطالب بقتل المسلمين وتصفهم بالشياطين، وأخرى ترفع لافتات مكتوب عليها يريدون تدميرنا يجب أن نستيقظ ويتم ذلك بدعم من صور مقابر الضحايا الذين سقطوا في تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر، بهدف الذهاب إلى الحرب.

الحقيقة

يدعي الفيديو إلى أن منجم الذهب في أفغانستان هو سبب الحرب، إضافة إلى صورة نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية في 2007 تحت عنوان " بريطانيا تحمي أكبر زراعات الأفيون عبر التاريخ" في أفغانستان ثم تأتي العراق بحثا عن النفط.


لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان