إعلان

مبشر مسيحي: مساعد طيار "جيرمن وينجز" لم يكن مسلمًا.. فلماذا قتلهم جميعًا؟

08:08 م الأحد 29 مارس 2015

بات روبرتسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نقل موقع "روستوري" عن المبشر الإنجيلي الأمريكي "بات روبرتسون" قوله على شاشة التلفزيون إن مساعد الطيار الذي أسقط طائرة "جيرمن وينجز" الألمانية لم يكن مسلما، فلماذا كانت لديه الإرادة لقتل كل هؤلاء الناس؟.

ولفت الموقع الأمريكي إلى أن المبشر المسيحى افترض، الخميس، الماضي أن قرار مساعد الطيار بإسقاط الطائرة الألمانية رقم 9525 يمكن تفسيره لو أنه كان مسلما، مشيرا إلى أن المدعي العام الفرنسي خلٌص إلى أن مساعد الطيار أخرج قائدة الطائرة من قمرة القيادة وتعمد تحويل مسارها حتى اصطدمت بجبال الألب الفرنسية وقتلت 150 شخصا.

فماذا حدث للطائرة التي اصطدمت بجبال الألب؟.. سؤال طرحه روبرتسون في برنامجه الشهير "The 700 Club" الذي يهتم بأخبار المسيحيين في أمريكا والعالم ويذاع على قناة "سي بي إن"، وبدأ الناس في تحليل الأمر كل على طريقته، حيث أوضح البعض أنه بذهاب الطيار إلى المرحاض قام مساعده بإغلاق باب قمرة القيادة وقاد الطائرة إلى الكارثة التي سبقها صراخ الركاب بسبب الهبوط المفاجئ والسريع باتجاه الأرض.

وتابع روبرتسون في برنامجه قائلا "يا لها من حادثة مأساوية"، وتساءل ثانية: هل كان مساعد الطيار مسلما؟، هل كان انتحاريا؟ ماذا عن هذا الرجل؟، لكنه سمح في النهاية إلى إمكانية أن يكون مجنونا.

ونقل الموقع عن روبرتسون قوله " ما هذا؟، لماذا أراد قتل كل هؤلاء الناس؟، مشيرا إلى أن المدعي العام الفرنسي ذكر أن هذا الشاب هو ألماني عمره 28 عام ولم يتم تسجيله على قائمة الإرهابيين، لكنه استطردا قائلا "لا أعتقد أن هناك إجابة لهذه الأكاذيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان