إعلان

الشرطة الدينية السعودية تلقي القبض على شباب يحتفلون بعيد ميلاد

10:03 ص الأحد 22 فبراير 2015

الشرطة السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - (د ب أ):

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية(الشرطة الدينية) بمدينة بريدة (وسط) من القبض على مجموعة شباب أقاموا حفلا خاصا بمناسبة عيد ميلاد أحدهم، تخلله رقص على أنغام الموسيقى الصاخبة وحركات غير لائقة.

ونقلت صحيفة "عين اليوم" الموقع الإلكتروني لصحيفة "عكاظ" السعودية في عددها الصادر اليوم الاحد عن مصادر لم تسمها قولها إن فرقة من الهيئة داهمت الاستراحة ووجدت الشباب في وضع مخل برقصاتهم وحركاتهم المشينة، وكانت تورتة الاحتفال والشموع تشير لعمر صديقهم المحتفل به، وتم نقلهم لمركز الهيئة وإعداد واقعة الحدث لإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وقال المصدر إن هذا الحدث تشهده بريدة لأول مرة، مؤكدا أن تقليعات الشباب في اللباس وقصات الشعر جاءت من باب التقليد، وهو الأمر الذي يجب على أولياء الأمور الاهتمام به، كونها تؤدي للانحراف وربما الشذوذ.

وكانت هيئة الامر بالمعروف النهي عن المنكر في محافظة جدة ألقت القبض في شهر أكتوبر من العام الماضي على شباب بتهمة ممارستهم للشذوذ الجنسي بعد ورود بلاغ من احد السكان بالقرب من مقر الحفلة غير الاخلاقية التي جمعت أكثر من 20 شابا .

وكانت محكمة سعودية اصدرت حكما على خمسة يمنيين في المملكة بالجلد والحبس بتهمة الشذوذ الجنسي، وقضت المحكمة بإبعادهم بعد انتهاء مدة الحكم.

وأصدر القاضي في مدينة جدة في أغسطس الماضي حكما نهائيا على الرجال الخمسة، وانتهى بهم العقاب إلى الحبس لمدة سنة بالإضافة إلى 400 جلدة، وبعد مرور مدة الحبس يتوجب ترحيلهم خارج المملكة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: