إعلان

تايم تعلن القائمة النهائية لشخصية 2015

09:49 ص الأربعاء 09 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد – أماني بهجت:

أعدت مجلة التايم الأمريكية القائمة النهائية لمرشحي "شخصية عام 2015"، وقد اختار محررو المجلة 8 مرشحين ليكونوا ضمن القائمة القصيرة النهائية لشخصية العام التي تعدها مجلة التايم سنويًا. شخصية عام 2015 من المتوقع أن يتم الإعلان عنها صباح يوم الأربعاء.

1- أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم داعش والذي ألهم آلاف للقتال من أجل خلافته في سوريا والعراق، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات في دول أخرى..

2 - ناشطو حملة حياة ذوي البشرة السمراء تهم، والذين قاموا بتظاهرات ضد الظلم الواقع على المواطنين الأمريكيين من أصول أفريقية.

3 - كايتلين جينير، متحولة أدى تغييرها لجنسها للعديد من المناقشات حول الهُوية الجنسية وأمور خاصة بالعدالة لكل من المثليين والمتحولين جنسيًا.

4 - ترافيس كالانيك، مؤسس شركة أوبر العالمية والتي يصل رأس مالها الآن لـ 70 مليار دولار، ولكنه أثار انتقادات حول الجانب السلبي للاقتصاد المشترك.

5- انجيلا ميركل، المستشارة الألمانية، وكانت في خضم عديد من الأحداث الرئيسية هذا العام بدءً من الصراع الاقتصادي في منطقة اليورو وصولًا إلى أزمة اللاجئين.

6- فلاديمير بوتين، رئيس روسيا وكان قد رفض العقوبات الغربية على بلده بعد الأزمة الأوكرانية، ويلعب دورا مهما، لكنه محفوف بالمخاطر في الحرب ضد داعش.

7 - حسن روحاني، رئيس إيران ويسعى لإخراج بلاده من الوضع المنبوذ وإصلاح الاقتصاد المتعثر بإتمام تسوية للبرنامج النووي الإيراني.

8 - دونالد ترامب، والتي ساهمت خطبه التي اتسمت بغرابتها في شهرته وجعله منافس قوي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان