إعلان

صحيفة: دونالد ترامب اسوأ مرشحي الحزب الجمهوري

12:36 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أسماء ابراهيم:

قالت صحيفة لوبوة الفرنسية ان انتخابات الرئاسة الامريكية تجلب احيانا اناسا غير اسوياء مثل ترامب والمشكلة انه يحظى بشعبية بين من سمتهم "ترامبيزم".

وتضيف الصحيفة ان الشتم والسباب صار عادة لدى ترامب الذي مازال يصعد نجمه في استطلاعات الرأي.

وتنوه لوبوة " ترامب لم يترك احد لا النساء سلمت من لسانة ولا السود ولا المسلمين ولا حتى الصينين ولا اهالي امريكا الجنوبية، حيث قال انه سيبني جدارا حتى لا يأتي المكسيكيين الى امريكا".

وتوضح الصحيفة " ترامب يقول ترهات فحسب وعندما قال بمنع دخول المسلمين الى الولايات المتحدة الامريكية لم يتعب نفسه في قليل من البحث القانوني، حيث يعد هذا التصريح مناف للقانون ويدخل في اطار التمييز الديني".

وكان ترامب قد استهزأ بمنافسه في الانتخابات التمهيدية كارلي فيورينا بالقول " هل ترون هذا الوجه، من سيصوت لهذا الوجه", وقال كالي بانه لم يعتذر حتى على هذه السخرية من شكله.

وتبين الصحيفة ان ترامب يقول كلاما فقط وليس لديه حتى احصائيات وانه عندما اتهم الجالية اللاتينية بجلب الجرائم لم يكن يعرف ان البيت يرتكبون جرائم جنئية بنسبة 71% والمواطنين من الجالية اللاتينية 9%.

وتبين الصحيفة ان ترامب لديه اعتداد بنفسه وثقة عالية وان الأنا الاعلى عنده اعلى من معدله لانه يعتقد انه يعرف كل شيء، ولا يتوقف عن امتداح نفسه "اصابعي طويلة وجميلة وكذلك اجزاء من جسدي".

ويعاني ترامب كذلك من قلة فعل الخير تجاه الاخرين وسخر رجل يعاني من بطء في حركة ذراعه في مؤتمر صحفي في نيويورك.

وتنهي الصحيفة هو لا يستحق حتى تعب الهجوم عليه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان