إعلان

دونالد ترامب يتهم هيلاري كلينتون بقتل مئات الالاف

03:18 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

دونالد ترامب يتهم هيلاري كلينتون بقتل مئات الالاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

اتهم المرشح الجمهوري المحتمل لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة للرئاسة حاليا هيلاري كلينتون بقتل مئات الالاف من الأشخاص لتصرفاتها الغبية، أثناء فترة توليها لمنصبها في وزارة الخارجية، بحسب ما ورد في صحيفة الاندبندنت البريطانية.

قال ترامب في حواره مع شبكة فوكس نيوز مساء أمس، إن الشرق الأوسط الآن يعيش كوارث بسب قرارات وتصرفات كلينتون، مشيرا إلى أن وضع العراق أصبح كارثة كبرى، "لم يدخلونا في الشرق الأوسط، بل أخرجتنا منه بشكل سيء".

وتابع "هيلاري كلينتون ليس لديها أي قدرة على الحكم، وغير قادرة على التحمل لكي تكون رئيس للولايات المتحدة، وإذا استطاعت الفوز ستصبح رئيسة كارثية".

كما دافع ترامب عن تصريحاته ومطالبته بمنع دخول المسلمين لأمريكا، وقال "هناك مرض، وهناك أشخاص مرضى ينقلوه، لذلك علينا إيجاد حلول، والمسلمين قادرين على مساعدتنا للعثور على تلك الحلول". 

يذكر، أن تعليقات ترامب بشأن المسلمين أثارت جدلا كبيرا في أوروبا والدول الإسلامية، كما اعتبرها البيت الأبيض تصريحات ليس لها مكان سوى مزبلة التاريخ، وذلك وقد دعا بريطانيون حكومة بلادهم بمنع ترامب من دخول بلادهم، ومازال التصويت جاريا حتى 6 من يونيو لعام 2016، كا أعلنت مجموعة اقتصادية عملاقة مقرها دبي متخصصة في مبيعات التجزئة قرارها بوقف بيع المنتجات التي تحمل العلامة التجارية لدونالد ترامب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان