إعلان

هاريسون فورد يسخر من دونالد ترامب

04:22 م الأحد 13 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

سلطت صحيفة الحياة اللندنية على ضجّة مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، بعد نشر تسجيل مصوّر للممثل هاريسون فورد، يسخر فيه من دونالد ترامب، أبرز المرشحين لتمثيل الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بعدما أشاد الأخير بوطنيّة فورد في فيلم "آر فورس وان".

فقــــد ردّ فورد عبر برنامج "استوديو 10"، علــــى تصريحات لترامب أكد فيها أخيراً أن فيلمه المفضّل للممثل كان "آر فورس وان". وقال البليونير الأمريكي صاحب الإمبراطورية العقارية: "أعشق هاريسون فورد لقد كافح من أجل أمريكا".

وفي هذا الفيلم الذي عرض في صالات السينما عام 1997، يجسّد فورد شخصية رئيس أمريكي يسافر عبر طائرة مختطفة ينجح في النهاية بالتخلّص من الفاعل. وقال فورد ساخراً خلال المقابلة: "هذا ليس سوى فيلم دونالد! هذا فيلم".

وأضاف الممثل بنبرة تهكّمية: "الحياة الحقيقية مختلفة. لكن كيف لك أن تعرف ذلك؟ إذاً هو لن يكتفي بالعيش هنا بل يريد تولّي القيادة؟ كلا، أستبعد ذلك".

وكـــــان ترامـــب أثار فضيحة في الأسبوع الفائت، عبر إعلانه رغبته في إقفال الحـــدود الأمريكية أمام المسلمين، ما يضاف الى تصريحات مثيرة للجدل أطلقها سابقاً، أبدى فيها عزمه على طرد ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة.

وقد شوهد التسجيل المصوّر لهذا المقطع من مقابلة فورد مئات آلاف المرات عبر "يوتيوب"، كما كان من أكثر المواضيع رواجاً عبر موقع "فيسبوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان