إعلان

رسالة الأمريكي المسلم التي دمرت دونالد ترامب في 132 كلمة

02:06 م الخميس 10 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية إنه من دواعي الأسف أن نظل نتحدث عن دونالد ترامب بعد أيام من مطالبتها بحظر المسلمين ومنعهم من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن دعواته رفضت ـ تقريبا، من كل الاتجاهات.

وأضافت الصحيفة في تقرير لها، الخميس، "لكن لا أحد استطاع أن يضع تلك التصريحات في مكانها الحقيقي ببلاغة وايجاز مثل محمد على كلاي ـ المسلم الأمريكي الشهير، الذي وجه رسالة إلى دونالد ترامب في 132 كلمة لم يذكر اسمه فيها.

وتابعت الصحيفة أن محمد علي لم يستنكر التشدد الإسلامي، لكنه قال في رسالته: " "أنا مسلم ولا يوجد شيء في الإسلام عن قتل الأبرياء في هجمات باريس، سان برناردينو أو أي مكان آخر بالعالم... يعرف المسلمون أن العنف البربري ممن يٌدعون بالجهاديين يخالف مبادئ الإسلام السامية"

وتابع محمد علي كلاي: "يجب علينا كمسلمين أن نقف في وجه هؤلاء الذين يحاولون استخدام الإسلام لتنفيذ أجندة شخصية، لأنهم أفزعوا الكثيرين عن التعرف على الإسلام.. المسلم الحقيقي يعرف أو يجب أن يعرف أن محاولة فرض الاسلام على أي شخص آخر عكس ما جاء به ديننا.

وتابع "أتحدث كشخص لم يسبق اتهامه باتقان السياسة، واعتقد أن قادتنا السياسيين يجب أن يستخدموا مناصبهم لجعل الناس يفهمون الإسلام ويوضحون لهم أن هناك قتلة ضلوا طريقهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان