إعلان

الأمير هاري: لم استمتع بالدراسة ورغبت أن أكون "الولد السيء"

01:46 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

الأمير هاري في زيارة لمركز تأهيل في كيب تاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
صرّح الأمير هاري أثناء زيارته لمركز شباب في كيب تاون يعمل على إعادة تأهيل شباب العصبات بأنه لم يستمتع بالدراسة في كلية "إيتون"، وأنه يرغب في أن يكون "الفتى السيء"، بحسب ما ورد في  صحيفة التليجراف البريطانية.
قال الأمير البالغ من العمر 31 عاما، أثناء تحدثه مع المراهقين في المركز، إنه يُفضل الحياة البسيطة، حيث يعيش في مزرعة،ويقوم بالأعمال الخشبية، أو يحاول اصلاح وتقويم أعضاء العصابات.
في بداية لقائه مع الشباب، قال "اسمي الأمير هاري، حفيد ملكة انجلترا، وابن الأميرة ديانا، قطعت كل هذه المسافة من أجل رؤيتكم، أنا متحمس لسماع حكاياتكم"، مشيرا إلى عدم استمتاعه بالدراسة أبدا، وأنه رغب منذ البداية في المجئ إلى مكان مثل كيب تاون، لأنه عندما كان في الكلية رغب في أنيكون "الفتى السيء".

prince-harry-willi_3514368b 

لم يستطع هاري عدم التحدث عن شقيقه الأكبر، الأمير ويليام، قائلا "إذا كان لديك أخ أكبر، فالأمر لا يشبه انضمامك لعصابة، ولكنه يمنحك طاقة إيجابيةكبيرة،فالأخوة الكبار عادة ما يكونوا الألطف"، وأضاف "أنا الأخ الأصغر، ولكني أظرف من شقيقي الأكبر".

أشارت الصحيفة إلى تفقد الأمير هاري للمكان، ورافقه راشد الين، أحد اعضاء العصابات المتعافين، وكان عضو في منظمة إجرامية تعتبر الأكثر رعبا في البلد، والتي هيمنت في السابق على سجن نيلسون مانديلا.
يُذكر، أن المركز يعمل على تعليم ويربي الأطفال تتراوح أعمارهم من بين 9 إلى 17 عام، أغلبهم وضع في المصحة بحكم من المحكمة، كما تعد كيب تاون أكثر المدن التي تعاني من خطر العصابات في جنوب أفريقيا، فهناك 12 عصابة رئيسية، وثلاث عصابات سجون، ومجموعة من العصابات الأصغر، والتي تضم أكثر من 100 ألف شخص.

Prince-harry-ruebe_3514354b

من بين الشباب الذين التقى بهم هاري، أخبره أحدهم إنه بدأ التدخين وشرب المخدرات منذ عامه التاسع، وشاب أخر يدعى "لاكي" وضع في المركز  عامين عندما كان في عامه 13، قال إنه كان مصاب بالغضب الشديد دائما، لأن شخص أكبر منه اعتدى عليه عندما كان صغير، فجاء للمركز حتى يحصل على المساعدة.
بعد انتهائه من زيارة المركز، ذكرت الصحيفة إن الأمير هاري ذهب إلى منطقة خايلتشا، واحدة من أكبر وأخطر المناطق في جنوب أفريقيا، فلا تخلو من القتل، والعنف والسرقة والاغتصاب بشكل يومي.

rpince-harry-giggl_3514374b
ترى الصحيفة أن الأمير هاري بدت عليه علامات الاسترخاء والراحة لأول مرة منذ فترة، فلعب مع الأطفال الصغار كرة القدم، ومزح معهم، وكان على راحته اكثر من اللازم.

فيديو قد يعجبك: