إعلان

مصادر : مقتل فتاة فلسطينية دهسها مستوطنين جنوب نابلس

09:56 ص الأحد 22 نوفمبر 2015

مقتل فتاة فلسطينية دهسها مستوطنين جنوب نابلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلنت مصادر فلسطينية مقتل فتاة بجنوب نابلس على يد قوات الاحتلال الاسرائيلية، بحجة محاولتها طعن أحد الجنود.

وذكرت مصادر إعلامية أن رئيس مجلس مستوطنات نابلس السابق جرشون ميسيكا أقدم على دهس الفتاة قرب حاجز حوارة جنوب المدينة بدعوى أنها تحمل سكينا.

وأشارت المصادر إلى أن الجنود الاسرائيليين أجهزوا على الفتاة بإطلاق النار عليها رغم دهسها.

وادعت المصادر الإسرائيلية أن الفتاة حاولت طعن مستوطنة كانت تقف في المكان قبل أن تقوم سيارة للمستوطنين بدهسها، دون وقوع إصابات في صفوف المستوطنين.

وبعد أقل من ساعة على مقتل الفلسطينية، أطلق مستوطن النار على سائق فلسطيني ليصاب بجروح خطيرة توفي متأثرا بها في وقت لاحق قرب مستوطنة كفار أدوميم بالخان الأحمر شرقي القدس.

وذكرت المصادر الإسرائيلية أن سيارة أجرة فلسطينية كانت تسير على الشارع اصطدمت بسيارة للمستوطنين، وقام سائقها بالترجل ومحاولة طعن المستوطن في حين قام مستوطن آخر بإطلاق النار على الشاب.

كما قتل شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في خانيونس جنوب شرقي قطاع غزة، الجمعة، أول شهر نوفمبر في حين قتلت مسنة فلسطينية بالرصاص الإسرائيلي في مدينة الخليل، التي تشهد مواجهات مع قوات الاحتلال، وبذلك يكون مقتل الفتاة اليوم الحادثة الأولى لهذا الشهر.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" السيدة قتلت بزعم محاولتها دهس جنود إسرائيلين قرب بلدة حلحول شمالي الخليل، مشيرا إلى أنه لا توجد إصابات في صفوف الجنود.

فيديو قد يعجبك: