إعلان

شهود عيان لديلي ميل: العقل المدبر لهجمات باريس "يشرب ويسكي"

11:34 م الخميس 19 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن شاهد ذكر لها أنه رأي عبد الحميد أبو عود الذي يوصف بأنه العقل المدبر لهجمات باريس يشرب الخمر "ويسكي" بعد الهجوم.

رأيته بعيني يشرب من زجاجة ويسكي أمام منزله بعد هجمات باريس.. هكذا قال شاهد عيان لصحيفة ديلي ميل في إشارة إلى عبد الحميد أبو عود الذي يوصف بأنه العقل المدبر لهجمات باريس، مشيرة إلى أن شاهد العيان الذي رفض الكشف عن اسمه هو جار لأبو عود في حي سان داوني شمال باريس.

ولفتت الصحيفة إلى أن أبو عود الذي قتلته الشرطة الفرنسية أمس، الأربعاء، شوهد يشرب الويسكي يوم، السبت الماضي، خارج منزله على الرغم من أن الإسلام يحرم الخمور، مشيرة إلى أن الرجل الذي أصبح أكثر المطلوبين حول العالم بعد يومين من الهجوم كان يستجم خارج منزله كما يقول جاره جون، الذي أوضح أن أبو عود عرض عليه رشفة خمر لكنه رفض لأن لم يكن يشرب إلا البيرة، وأضاف "لكنه كان يحمل زجاجة ويسكي كبيرة وكان يشرب منها"، وتابع أنه لم يعرف حقيقة هذا الرجل إلا لاحقا.

وليس جون هو شاهد العيان الوحيد، فهناك أيضا عميل الولاية الذي أخبر شبكة سكاي نيوز الأمريكية أنه رأي أبو عود خارج منزله يشرب الخمر ويدخن السجائر يوم السبت الماضي، مشيرا إلى أنه يقابله و 10 أشخاص آخرين يجلسون خارج هذا المنزل كل يوم ويسلم عليهم، لكنه يعرف هذا لأنه الوحيد الذي كان يرتدى زيا إسلاميا مميزا عن غيره.

وكانت العاصمة الفرنسية باريس تعرضت لـ 6 هجمات إرهابية راح ضحيتها 129 شخصا ومئات المصابين يوم الجمعة الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان