إعلان

بالصور - "الرجل الحديدي" سينضم إلى الجيش الأمريكي 2018

06:52 م الأحد 18 أكتوبر 2015

الرجل الحديدي سينضم إلى الجيش الأمريكي 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نشر موقع "وي آر ذا ميتي" الأمريكي مقطع فيديو قال إنه يحتوى على لقطات توضيحية نادرة لما سيبدو عليه الرجل الحديدي "آيرون مان" الذي تعتزم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" على إدخاله الخدمة ضمن صفوف العمليات الخاصة بالجيش الأمريكي عام 2018.

ولفت الموقع إلى أن ما يطلق عليه البنتاجون "آيرون مان" هو جندي من القوات الخاصة يتم تجهيزه ببدلة قتال تكتيكية خفيفة الوزون، لكنها توفر حماية شاملة أثناء عمليات الهجوم والاقتحام، مشيرا إلى قول قائد سابق في القوات الخاصة الأمريكية بأن "آيرون مان" سيمثل ثورة تكنولوجيا في وسائل الحماية التي يقتنيها أفراد القوات الخاصة في المستقبل.

proto3-1024x505

وأضاف أن التكنولوجيا الجديدة ستوفر الحماية المطلوبة لعناصر القوات الخاصة بينما توفر في ذات الوقت خفة الحركة بصورة تمنح مستخدمها المرونة اللازمة للقيام بعمليات المناورة ومباغتة الأعداء.

proto4-1024x501

ووفقا لوزارة الدفاع الأمريكية فإن البدلة العسكرية الجديدة سوف تحتوى على خوذة حماية للرأس بها أنظمة رؤية متطورة، إضافة إلى احتوائها على أنظمة تدفئة وتبريد ووسائل استشعار للخطر وماسحات متقدمة تساعد الجندي على البقاء على أعلى درجات الحذر أثناء التواجد في بيئة القتال.

proto1-1024x435

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان