إعلان

الصحف الليبية: حريق ''سوق الثلاثاء'' في طرابلس واختفاء مسؤول بوزارة النفط

09:52 ص الثلاثاء 20 يناير 2015

حريق بسوق الثلاثاء بطرابلس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

أسفر حريق سوق الثلاثاء بالعاصمة الليبية طرابلس عن إصابة ستة أشخاص بينهم أربعة بحالة اختناق، وأثنان بحروق بسيطة، وقد أتت النيران على كافة محتويات السوق المكون من أربعة طوابق فيما قدرت الخسائر بملايين الدينارات الليبية.

وذكرت الصحف الليبية الصادرة اليوم ، نقلا عن قال محمد المصراتي - مسؤول الهلال الأحمر بطرابلس في تصريح له، إن شخصين أصيبا بحروق بسيطة وأربعة آخرين بحالة أختناق تم اسعافهم على الفور جراء الحريق المروع الذي شب أمس بمجمع سوق الثلاثاء المتكون من أربعة طوابق، لافتا أنه لا توجد أي وفيات والخسائر مادية فقط.

ونقلت عن متحدث مديرية أمن العاصمة طرابلس محمد عبد الله، قوله إن أسباب اندلاع الحريق لم تتضح حتى الآن وستعلن بعد المعاينة الكاملة للمكان.

ولفت أن أحتمال أن يكون سبب نشوب الحريق بالسوق اشتعال مجمع القمامة المتواجد بجوار السوق، أو حدوث ماس كهربائي داخل أحد المحلات بالسوق.

ويعتبر مجمع سوق الثلاثاء من أكبر الأسواق الغذائية والتجارية بالعاصمة الليبية طرابلس ويتكون من أربعة طوابقة تحتوى على كافة متطلبات الأسر الليبية.

وفي سياق آخر، أكدت عائلة مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة بوزارة النفط الليبية لدى ليبيا المهندس سمير كمال نبأ اختفائه منذ خمسة أيام دون أنْ يعلموا شيئًا عن مصيره.

وذكر مصدر أمني، أن زملاء المهندس سمير كمال أكدوا على أن آخر مرة شوهد فيها من بعد ظهر يوم الخميس الماضي بينما كان يهم بمغادرة مقر عمله بشارع (السكة) بطرابلس.

وأضاف إنّ عائلة سمير تعتبره مخطوفًا على أيدي جهة مجهولة ، وأن كل اتصالاتها مع المسؤولين في وزارة النفط قد باءت بالفشل ولم يتم التوصل إلى الجهة التي تقف وراء خطفه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان