إعلان

ولي عهد أبو ظبي: سنظل خير سند ومؤازر لمصر

11:11 ص الخميس 18 سبتمبر 2014

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

بحث ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، علاقات التعاون بين الإمارات ومصر والقضايا التي تهم البلدين والمستجدات والأوضاع الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي في قصر الاتحادية بالقاهرة، وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، على أن تظل خير سند ومؤازر لمصر حتى تنهض وتنطلق من جديد، وتتمكن من مواجهة مختلف التحديات بروح وطنية جديدة تواصل من خلالها مسيرتها التنموية نحو تحقيق تطلعات الشعب المصري في مستقبل يسوده الخير والتقدم والنماء.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء الذي حضره الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية: ''إن وقوف دولة الإمارات شعبا وقيادة مع مصر نابع من إيماننا الراسخ بما تمثله مصر من عمق استراتيجي للمنطقة باعتبارها صمام الأمان للبلدان وللشعوب العربية وبأهمية دورها المحوري والمهم على المستويين الإقليمي والدولي''.

وأشار إلى الدور البناء الذي تقوم به مصر في دعمها للجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار في المنطقة ومكافحة الإرهاب والعنف، معربا عن ثقته في أن تستعيد مصر بهمة رجالها ومؤسساتها الوطنية مكانتها الحيوية ودورها الريادي في المنطقة. من جانبه، حمل الرئيس المصري خلال اللقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته وتمنياته الطيبة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، معربا عن سعادته وارتياحه للمستوى المتطور الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية بين مصر ودولة الإمارات وحرص بلاده على تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

وأشارت إلى المبادرات التنموية التي قدمتها الإمارات للشعب المصري منذ تأسيس العلاقة التاريخية بين البلدين على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - رحمه الله - كما جرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات العربية والإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتأكيد على بذل كل الجهود الرامية إلى إحلال السلم والأمن والاستقرار ومكافحة بؤر الإرهاب والتطرف في المنطقة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان