إعلان

بالفيديو والصور.. طالب صيني يسخر من الزعيم الكوري كيم جونج أون

11:54 ص الأربعاء 23 يوليه 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قام طالب صيني بعمل فيديو للرئيس الكوري كيم جونج أون، وهو يرقص ويلعب الملاكمة، ويجرى في الحقول، باستخدام برنامج "الفوتوشوب"، هذا بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن الزعيم الكوري الذي يسيطر بكل قوته على شعبه في كوريا، يظهر في الفيديو يجري في الحقول مع زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن، ويركب على ظهر خنزير في حقل آخر، ويقابل الرئيس الأمريكي باراك أوباما في حمام السباحة.

وعلق مسئول كوري كبير لوكالة أخبار آسيا على مقطع الفيديو قائلا "هذا الفيديو يسخر بشكل خطير من كرامة، وسلطة الزعيم الكوري".

ووفقا للصحيفة، فإن كوريا الشمالية تطالب الحكومة الصينية بحذف الفيديو الذي صممه الطالب الصيني المدعو "زانج"، إلا أن شنجهاي تؤكد على عدم قدرتها على حذف الفيديو.

وترى الحكومة الكورية أن الفيديو به الكثير من اللقطات المهينة للرئيس الكوري، مثل اللقطة التي يقع منه فيها سرواله، واخرى يقوم فيها أوباما بإلقائه في حمام السباحة، ويقوم أوباما في أكثر من لقطة بضربه، ولقطة أخرى يرقص فيها في الحقل وهو ماسك بيد أسامة بن لادن، ووجود لقطة يحاول فيها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإنهاء النزاع الناشب بين كيم ورئيس الوزراء الياباني شينزو أبي.

 

لمشاهدة الفيديو...أضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان