إعلان

وقع أمريكي: التحرشات الجنسية تغزو مقرات ''ياهو''

12:14 م الأحد 13 يوليو 2014

شركة ياهو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هبة محفوظ:

قامت إحدى العاملات بشركة ''ياهو'' الأمريكية، نان شي، برفع دعوة قضائية ضد رئيستها بالشركة، وإحدى أكبر المديرين التنفيذيين بالشركة، ماريا زانج، بتهمة ''التحرش بها جنسياً رغماً عنها عدة مرات''، حسبما أفاد موقع ''ديلي بيست'' الإخباري الأمريكي.

وأضاف الموقع أن زانج كانت قد وعدت شي ''بترقية بالعمل، واشرافها على أحد أكبر مشاريع الشركة، إلا أنها سحبت وعودها منذ أن بدأت ''شي'' في رفض طلباتها''.

رفعت شي دعوى قضائية، وتقدمت بشكوى رسمية لإدارة شركة ياهو أيضاً، ولكن ''لم تقدم لها الشركة أي عون أو إنصاف، حتى أنهم تخلوا عن خدماتها كأحد عامليها''، حسبما عبرت شي للموقع.

ووفقاً لما ذكره الموقع، قاضت شي الشركة أيضاً بناء على عدة تهم، التحرش الجنسي، الحاقها بضرر نفسي كبير مع التعمد، والفصل التعسفي من العمل.

وتعمل شي بفرع ياهو بولاية ''سياتل'' الأمريكية منذ تم افتتاحه هناك عام 2013، وبعد استقرارها بالولاية نظراً لظروف عملها الجديد، أكدت شي للموقع أنها وقعت تحت استغلال وتهديدات زانج المستمرة

وأضاف الموقع أن زانج إحدى أهم المبرمجين بالشركة، وأنها حصلت على عدة جوائز لنجاحها في تطوير عدة تطبيقات للشركة على أجهزة الموبايل..

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان