إعلان

بالصور- طفل يولد قبل توأمه بــ39 يوما

11:19 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ولد توأم في مدينة كانساس الأمريكية، إلا أن الفرق بين أعياد ميلادهما 39 يوم، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

فأوضحت الصحيفة أن كارل أكبر من أخيه ديفيد بحوالي خمسة أسابيع، بعد أن وصلا الطفلان إلى العالم بعد عملية جراحية نادرة ومحفوفة بالمخاطر.

وبحسب الصحيفة، يعيش والد الطفلين الذي يعمل طبيب طوارئ وزوجته إلين في المملكة العربية السعودية، ولكنهما رغب في أن يولد الطلفان في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الزوجين سافرا إلى مدينة كانساس لتلد إلين ابنائها هناك، وكانت في أسبوعها 23 من العمل، ولكن أثناء ساعات هبوط الطائرة بدأت المضاعفات.

وبعد نقلها إلى المستشفى قال الأطباء لهم، إن الكيس الذي يحمل أحد الطفلين انتفخ، وأن الآلام الذي تشعر به هو ألم الولادة.

وعلى الرغم من محاولات الأطباء لإيقاف الآلام الولادة، ومنع الطفل من الخروج، إلا أن الطفل كان مستعد للخروج فعلا من رحم والدته في اسبوعه 24.

وتعليقا على ولادتها الأولى، قالت إلين ''لقد كانت تلك العملية أصعب شيء أقوم به في حياتي، ولم اعتقد أبدا أنه سيعيش، فكان ضعيفا جدا، ووزنه أقل من الطبيعي، لدرجة تمكني من وضع خاتم زفافي في معصمه''.

وبعد ولادة كارل، أمر الأطباء إلين بالراحة التامة لمدة 40 يوم، حتى ولد أخيه التوأم ديفيد في حالة صحية جيدة جدا.

ولا يزال كارل موضوعاً على جهاز أكسجين، إلا أن حالته الصحية تحسنت كثيرا، مما أدى إلى عودة والدهما إلى السعودية، وبقائهما مع والدتهما في كنساس حتى يصبحا في حالة صحية تمكنهما من العودة إلى منزلهما.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان