إعلان

عكاظ: صباحي أثبت أنه يملك فرصة كبيرة حتى إن لم يفز بالرئاسة

10:06 ص الأحد 04 مايو 2014

حمدين صباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض-(أ ش أ):

رأت صحيفة ''عكاظ'' السعودية أن مستقبل مصر سيظل مرهونا بمدى تحقق أكبر قدر من الوفاق بين أبنائها.

وقالت فى افتتاحيتها اليوم ''إنه بصرف النظر عن النتيجة التي ستنتهي إليها الانتخابات الرئاسية المصرية، وإن كانت معروفة سلفا، فإن الأهم من ذلك هو كيف نحمي مصر من عبث من يريدون تدميرها''.

وأضافت ''الفوز وإن كان محسوما للمشير عبدالفتاح السيسي بأغلبية شعبية كبيرة حددتها إرادة الشعب المصري منذ وقت مبكر، إلا أن حمدين صباحي أثبت أنه هو الآخر يملك فرصة كبيرة في أن يحصل على قدر ليس هينا من الأصوات في النهاية، حتى وإن لم يفز بكرسي الرئاسة''.

ورأت أن هذا يعني أن مستقبل مصر سيظل مرهونا بمدى تحقق أكبر قدر من الوفاق بين أبنائها أحزابا وتكتلات وفئات وأفرادا، وخاصة بمدى انصهار أكبر عدد ممكن من الفعاليات السياسية والفكرية في العمل بالإدارة المصرية الجديدة''.

وأضافت ''وإذا قدر لنا أن نتخيل وفاقا كهذا يجمع شتات المصريين، فإننا لن نستبعد أن يدخل المرشحان معا دائرة السلطة الجديدة، بحيث يصبح السيد حمدين صباحي نائبا للرئيس، لأن مصر هي الأساس، ولأن الجميع يجب أن يعملوا من أجل مصر، ولأن ما قيل أو يقال الآن في الحملات الانتخابية يجب تناسيه، وبدء مرحلة جديدة من العمل من أجل إعادة بناء الدولة المصرية القوية، بقيادة رجل المرحلة السيسي ومشاركة طاقم عمله الجديد، وفي مقدمتهم صباحي، إذا سارت الأمور وفقا لما تقتضيه الشراكة الواعية والمسؤولة.

وقالت فى ختام تعليقها ''نقول هذا الكلام ليس من باب القراءة والتحليل، وإنما نقوله من باب الحرص على أن تقف جميع القوى السياسية المصرية النابهة في مواجهة الشر المشترك، حتى لا نترك مصر نهبا للفوضى وحروب العصابات، والتفجيرات والدمار''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: