إعلان

الجارديان: انتهاء مدة تقديم المعلومات بشأن أنشطة الإخوان في بريطانيا

01:37 م السبت 31 مايو 2014

رئيس الوزراء ديفيد كاميرون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ش أ):

ذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية، صباح اليوم السبت، أن موعد تقديم المستندات الخاصة بملف التحقيق في أنشطة جماعة الإخوان المسلمين (الإرهابية) ، بناء على الأمر الصادر من رئيس الوزراء ديفيد كاميرون انتهت يوم أمس الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن الموعد يتزامن مع الانتصار الذي أظهرته المؤشرات الأولية غير الرسمية لفوز المرشح عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية.

وأوضحت أن الإفادات التي تم تقديمها ترسل إلى سكرتارية الأمن القومي في مكتب الحكومة البريطانية ، مشيرة إلى أن الأوراق المقدمة يجب ألا تتجاوز الـ 3000 كلمة ، وأن تتضمن موجزا لا يتجاوز الـ 500 كلمة.

كان رئيس الوزراء ، ديفيد كاميرون قد طلب إعداد تقرير داخلي بشأن فلسفة ونشاط وأثر ونفوذ جماعة الإخوان المسلمين فيما يتعلق بمصالح المملكة المتحدة داخليا وفي الخارج ، وسياسة الحكومة البريطانية تجاه هذه الجماعة ، يتولى مسؤولية إعداد هذا التقرير سير جون جنكينز، وسيرفع تقريره لرئيس الوزراء خلال عطلة الصيف.

ويتناول التقرير أثر ونفوذ الإخوان المسلمين على المصالح الوطنية البريطانية ، داخل بريطانيا وفي الخارج ، وكذلك أثرها عموما على المجتمع البريطاني ، كما يستعرض التقرير السياسة الحالية للحكومة البريطانية ومواقف وسياسات الحلفاء، وتقييم تداعيات ذلك على السياسة البريطانية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان