إعلان

صحيفة: البحث عن الطائرة الماليزية قد يستغرق عاما

01:13 م الجمعة 02 مايو 2014

الطائرة الماليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء إبراهيم:

نقلت صحيفة ''لوبوة'' الفرنسية عن المسؤول عن عملية البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة منذ شهرين تقريبا، أن عمليات البحث عنها قد تستغرق عاما كاملا، وأضاف أنغس هيوستون أنه واثق من أن البحث الفاعل سيؤدي الى ايجاد بقايا الطائرة.

 وكانت وزارة النقل الماليزية قد اصدرت تقريرا يتعلق باختفاء البوينغ777 أوضحت فيه أن المراقبين الجويين الماليزيين لم يلحظوا اختفاء الطائرة عن شاشة الرادار الا بعد 17 دقيقة من اختفاءها، وبدأت عمليات البحث الرسمية عن الطائرة بعد اربع ساعات من اختفائها.

 وأثبتت عمليات التحقيق والبحث في اختفاء الطائرة التي كانت تقل 239 شخصا أن الطائرة قد غيرت مسارها الاف الكليومترات لأسباب لم تعرف بعد، وتم تفتيش بيت الطيار ومساعده أملا في العثور على أي دليل أو سبب لاختفاء الطائرة.

 وبعد مرور شهران على عمليات البحث الجوي والبحري قرر فريق البحث توقف عمليات البحث الجوي والاستمرار في البحث في قعر المحيط بناء على معلومات من القمر الصناعي الذي رصد اشارات من الصندوق الاسود للطائرة.

 وأوضح المسؤول عن عملية البحث أنه ملتزم هو والفريق في العثور على الطائرة حتى وان طالت عمليات البحث لتمتد من 8 أشهر الى سنة كاملة، اذا كانت الظروف الجوية مناسبة- حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان