إعلان

بالفيديو والصور- علاقة غرامية تتسبب في اختفاء الطائرة الماليزية

11:09 ص الإثنين 19 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قام المنتج الهندي ''روبيش باول'' بعمل مفاجأة كبيرة بالدورة 67 من مهرجان كان السينمائي الدولي، عندما طرح إعلان تشويقي لفيلم ''The Vanishing Act'' الذي يدور حول الطائرة الماليزية المفقودة، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقال إنه من المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض خلال شهور، فيتبقى حوالي 35 يوم للانتهاء من التصوير الفيلم الذي يشارك فيه أكثر من 200 ممثل.

ونقلت الصحيفة عن موقع أسترالي، أن الفيلم يقدم القصة غير المعروفة وراء اختفاء الطائرة، فهو يتوقع أن تكون العلاقات الغرامية والغيرة وراء اختفاء الطائرة.

وأوضحت الصحيفة أن صانعي الفيلم استخدموا نموذج لطائرة بوينج 747، والتي تتشابه تماما مع الطائرة المفقودة بوينج 777.

ومن جانبه، أشار مساعد المخرج سريتاما دوتا إلى أن ما يجمع بين الفيلم والحادث، هو اختفاء الطائرة فقط، إلا أن أحداثه هي أحداث تخيلية، بنيت على تخمينات وتوقعات.

يعرض إعلان الفيلم الذي تبلغ مدته 90 ثانية، علاقة غرامية بين إحدى المضيفات وواحد من فريق العمل على الطائرة التي تثير غضب زميلهم، ويدفعه إلى القيام بتلك المأساة التي تسببت في اختفاء الطائرة، والـ239 شخص الذين كانوا على متنها.

ولفتت الصحيفة إلى قيام ''باول'' بكتابة سيناريو الفيلم خلال 20 يوم، بناء على المعلومات التي حصل عليها من قبل الصحف الماليزية، مشيرة إلى أن تكلفة الفيلم تبلغ 3.5 مليون دولار.

 لمشاهدة  الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان